اختتام فعاليات مهرجان جوهرة الدولي في نسخته الخامسة بالجديدة

2015-08-10T10:21:39+01:00
جهويةمنوعاتمهرجانات
9 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2015 - 10:21 صباحًا
اختتام فعاليات مهرجان جوهرة الدولي في نسخته الخامسة بالجديدة

raraj6

raraj5

أزمور أنفو24 المتابعة.عبدالكريم حمان

تميزت  السهرة الأخيرة من الدورة الخامسة  لمهرجان جوهرة الدولي المنظم من طرف جمعية دكالة وعمالة الجديدة ، التي أحياها كل من مغني الراب “ميستر يو ” وفنان الراي “الشاب بلال” ، حضورا جماهيريا حطم كل التوقعات، بتجاوزه ل 260 ألف متفرج، ملأوا جنبات ساحة  منصة حلبة سباق الخيل لالة مليكة بالجديدة عن آخرها .

وحظيت أغاني الشباب بلال بالخصوص، الذي استقطب  بأغانيه الشبابية  المشهورة التي رددها معه الجمهور بشكل تلقائي،  آلاف المحبين الذي تابعوا سهرة الأمس من الجديدة والبيضاء ومدن عديدة من المملكة ، استنفرت كل الأجهزة الأمنية، على عادتها ، للسهر على أمن وأمان الجماهير الحاضرة للحيلولة دون وقوع حوادت  حتى نهاية السهرة .

وبالموازاة مع ذلك،  عاشت مدينة البئر الجديدة و مدينة أزمور نفس الأجواء في السهرة الختامية من المهرجان الذي اتخد له هذه السنة شعار “الاستمرارية” ، حيث استمتع الجمهور الأزموري، الذي قدر عدده ب140 لألف متفرج، لأغاني الفنان الشعبي ولد الحوات و ميد إن بلاد في الوقت الذي فاق فيه عدد متابعي سهرة البئر الجديد 190 ألف متفرج حضروا لعروض كل من زينة الداودية وعصام كمال . 

وقد أبى عامل إقليم الجديدة السيد معاذ الجامعي، في ختام سهرة الأمس بالجديدة ، إلا أن يتقدم بالشكر الجزيل لكل السلطات المحلية والمصالح الأمنية  من رجال الشرطة أو قوات مساعدة أو وقاية مدنية أو شركات الأمن الخاص لسهرهم على السير السليم الذي مر فيه المهرجان .

كما جدد عامل الإقليم شكره العميق لوسائل الإعلام المحلية والوطنية على المتابعة الحثيثة والمباشرة  لفعاليات مهرجان جوهرة الذي أصبح بفضلها ، بعد 5 دورات من حياته ، يحظى بإشعاع وصيت دوليين كبيرين .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!