أزمور:زيارة مفاجئة وتفقدية للوزير المنتدب المكلف بالنقل

2015-08-12T20:39:30+01:00
أزمورالجمعيات
12 أغسطس 2015آخر تحديث : الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 8:39 مساءً
أزمور:زيارة مفاجئة وتفقدية للوزير المنتدب المكلف بالنقل

أزمور أنفو24:

قام السيد وزير النقل المنتدب لدى السيد وزير التجهيز والنقل واللوجستيك بزيارة لخيمة السلامة الطرقية لمدينة آزمور يومه الثلاثاء 11 يوليوز 2015 ، حيث كان في استقباله فريق العمل من منشطين ومنسق الخيمة ، اذ قدمت له شروحات حول دواعي اختيار موقع الخيمة ومحاور الاشتغال التي تم التركيز عليها وخريطة الشبكة الطرقية والمناطق المجاورة لها ، بعد ذلك زار السيد الوزير معرض الخيمة الخاص بإحصائيات حوادث السير محليا واقليميا وجهويا ووطنيا وكذا النقط السوداء ببعض الطرق اضافة لبعض الحوادث الخطيرة وانشطة الجمعية خلال ثلاثة سنوات الماضية وللإشارة فقد قدمت شروحات مفصلة حول مغزى من هذا المعرض الذي يعتبر حملة وصل بين الزائرين وطاقم الخيمة ، اختتاما تم تقديم بعض أنشطة خيمة السلامة الطرقية 2015 مرفوقة بالصور والتقارير وللإشارة فقد استحسن هذه المبادرة الطيبة ووجه بعض النصائح والتوجيهات للمنشطين وأثناء مغادرته للخيمة حضر السيد رئيس الهيئة الحضرية للشرطة بآزمور نيابة عن أفراد الأمن الوطني .
وبالمناسبة تنوه الجمعية بالسلطة المحلية وأفراد الأمن بالمدينة ورئيس المجلس البلدي على الدعم والمساندة لإنجاح هذه العملية ، هدفنا جميعا حماية أرواح المواطنين ونشر ثقافة التسامح الطرقي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!