الدفاع الجديدي يكرم ضيفه حسنية أكادير في ذهاب سدس عشر كأس العرش

2015-08-22T08:38:56+01:00
جهويةرياضية
21 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 22 أغسطس 2015 - 8:38 صباحًا
الدفاع الجديدي يكرم ضيفه حسنية أكادير في ذهاب سدس عشر كأس العرش

أزمور أنفو24 المتابعة: عبدالكريم حمان

في أول ظهور له في منافسات كأس العرش، تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي، بعد مخاض عسير، اليوم الجمعة 21 غشت الجاري ، من الفوز على ضيفه فريق حسنية أكادير بحصة 2 مقابل 1، برسم ذهاب سدس عشر نهاية منافسات كأس العرش.

وكان الفريق الضيف هو السباق إلى التسجيل بواسطة مهاجه جلال الداودي في الدقيقة25 من عمر اللقاء ، في الوقت الذي عدل فيه أبناء جمال السلامي الكفة بواسطة المهاجم أيوب نناح في الدقيقة 43 .

وفي الوقت الذي كان  الجمهور الجديدي ينتظر فيه إعلان الحكم الكزاز عن نهاية اللقاء، تمكن العميد زكرياء حدراف من اصطياد ضربة جزاء ،نفذها بطريقة اللاعبين الكبار ومنح الفوز للفريق الجديدي في الدقيقة 89 من اللقاء.

يشار إلى أن الدفاع الحسني الجديدي لعب أولى مبارياته محروما من خدمات الوافد الجديد نيانغ، هداف البطولة السنغالية لعدم توصل إدارة الفريق الدكالي بورقة خروجه الدولية . 

هذا وسيلتقي الفريقان يوم السبت المقبل في مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات برسم إياب دور سدس عشر منافسات كأس العرش بملعب أدرار بأكادير .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!