الدفاع الحسني الجديدي في دور الثمن من منافسات كأس العرش

2015-08-30T12:37:59+01:00
جهويةرياضيةوطنية
30 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 30 أغسطس 2015 - 12:37 مساءً
الدفاع الحسني الجديدي في دور الثمن من منافسات كأس العرش

أزمور أنفو24 المتابعة: عبدالكريم حمان

عاد فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم منتصرا في مباراة إياب دور سدس عشر كأس العرش التي جمعته بفريق حسنية كادير مساء اليوم 29 غشت 2015 بملعب أدرار بأكادير .

وبنفس سيناريو مباراة الذهاب التي جرت الاسبوع الماضي بالجديدة،  انتهى الوقت القانوني للقاء بفوز الحسنية وبنفس الحصة التي فاز بها الفريق الجديدي، حيث تمكن الفريق السوسي من تسجيل هدف السبق بواسطة ياسن البيساطي في الدقيقة 10 من الجولة الأولى اثر قدفة مركز لم يستطع خالد العسكري التصدي لها .

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي قريبا من تعديل الكفة في الدقيقة 41 من نفس الشوط،  بعد محاولة هجومية للزوار ارتطمت خلالها الكرة بالقائم الأيسر للحارس البديل اسماعيل قمون الي عوض فهد الأحمدي بعد تعرضه للإإصابة.

خلال الجولة الثانية من عمر المباراة وبعد الهجومات والهجومات المضادة للفريقين ، تمكن كوليبالي من منح التعادل للجديديين بعما اركن الكرة في شباك الحارس قمون .

هذا الهف اعطى شحنة قوية لأبناء السكيتيوي ليتمكنوا من إضافة هدف ثان بواسطة اللاعب ليركي اثر ضرب ة جزاء أعلن عنها الحكم النوني لصالح المحليين في الدقيقة 66 .

وبهذه النتيجة احتكم الفريقان الى الضربات الترجيحية التي منحت الدكاليين ورقو المرور الى دور الثمن من منافسات كأس العرش بعد الفوز على الحسنية بحصة 5 مقابل 3

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!