التعادل في مقابلة الدفاع والكاك في الدورة الأولى من البطولة

2015-09-06T22:34:58+01:00
جهويةرياضيةوطنية
6 سبتمبر 2015آخر تحديث : الأحد 6 سبتمبر 2015 - 10:34 مساءً
التعادل في مقابلة الدفاع والكاك في الدورة الأولى من البطولة

أزمور انفو 24 المتابعة. عبدالكريم حمان

عاد فريق الدفاع الحسني الجديدي بنقطة وحيدة بعد المباراة الأولى التي أجراها بملعب أبو بكر عمار بسلا أمام النادي القنيطري برسم الدورة الأولى من مباريات البطولة الاحترافية المغربية .

ففي مباراة رتيبة، انتهى لقاء الجديدة والكاك بنتيجة البياض على عكس ما كان ينتظره جمهور الفريقين، بالرغم من المحاولات المحتشمة التي قام بها أصدقاء زكرياء حدراف حيث ضيع الوافد الجديد نيانغ فرصة سانحة للتسجيل بعد انفراده  بالحارس القنيطري علاء المسكيني في الدقيقة 5 من الجولة الاولى، وبنفس الطريقة لم يفلح الهجوم الجديدي في ترجمة محاولة أخرى بعد الارتباك الذي حصل في منطقة جزاء المحليين في الدقيقة 12.

وبعد فشل مهاجمي الجديدي في الوصول إلى مرمى المسكيني بات الاعتماد على القدف من بعيد هو الطابع السائد لباقي الدقائق من اللقاء لكن دون جدوى.

وهنا تجدر الإشارة إلى أن  الدفاع الحسني الجديدي خاض  هذه المباراة دون الاعتماد على الركائز الأساسية للفريق، حيث اعتمد ربان الفريق الدكالي جمال السلامي على لاعبي الاحتياط كشعيب مفتول والحارس المهدي مفتاح ولازم كل من الحارس العسكري والعميد زكرياء حدراف ولامين دياكيتي والحسناوي، بنك الاحتياط الجديدي حتى حدود الدقيقة 59 ليعوض دياكيتي زكرياء لعيوض بعد تعرضه للإصابة  ثم بعده تم إقحام العميد زكرياء حدراف مكان أيوب نناح في د 75.

هذا وافادت مصادر قريبة من القلعة الدكالية أن اعتماد  السلامي على مجموعة من الشبان في لقاء اليوم راجع إلى المباراة التي ستجمع الدفاع بالفتح الرباطي يوم الأربعاء المقبل برسم إياب ثمن منافسات كأس العرش للموسم الرياضي 2014/2015.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!