بعد هدوء العاصفة الانتخابية شباب أزمور يضمد جراح المدينة

2015-09-19T18:28:34+01:00
أزمورسياسة
18 سبتمبر 2015آخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2015 - 6:28 مساءً
بعد هدوء العاصفة الانتخابية شباب أزمور يضمد جراح المدينة

rps20150915_101201

أزمور أنفو 24  :  سارة عكور

قبل أيام قليلة هدأت عاصفة أزمور الهوجاء المتعلقة بالانتخابات البلدية ، التي عصفت بالطبع بكبار الرؤوس الانتخابية التقليدية والاعتيادية ، بواسطة صناديق الاقتراع ليوم 4 شتنبر 2015 المشهود في تاريخ مدينة مولاي بوشعيب السارية .

فكثير من المتتبعين للمشهد السياسي بالمدينة كانوا يتوقعون الصعقة الكهربائية الموجعة ، نظرا لما أبانت عنه شريحة الشباب المرشحة بقائمة الرسالة من انضباط وتركيز وتواصل إيجابي مع ناخبي المدينة في كل دروبها وأحيائها وشوارعها ، حيث فرضوا إيقاعهم المتميز والمدروس والمعقلن بين كافة الهيئات واﻷلوان السياسية المرشحة بأزمور ، وأداروا حملتهم ودعايتهم في إطار القوانين الجاري بها العمل في العملية الانتخابية ، إلا أن الشباب كان حضوره أقوى وبنكهة خاصة ، استطاع بها أن يجلب القلوب ويسلب العقول وينال عطف معظم ساكنة المدينة  وأغلبية ناخبيها ، بسحر نقائه وطموحه وقوة إرادته وصلابة عزمه وصبره ، آمام أباطرة الانتخاب وهول المغريات واﻹثاوات .

وأخيرا تم التوفيق وتحالف الشباب المجدد والواعد والمتطلع إلى غد أفضل وتدبير أحسن لما فيه المصلحة العامة لساكنة المدينة قاطبة ، وهكذا تحالف ربان الرسالة النبيلة مع لوائح أخرى بهدف تحقيق اﻷغلبية ، اكتبوا السبق وكان بدر نور البيت إسما على مسمى يتوج شتات هذه المدينة التاريخية اﻷبية برئاسة مجلسها البلدي ، كي يفتح أمام زملائه ومساعديه والمتحالفين معه صفحة جديدة تؤرخ لبداية مشوار شاق ومتعب ، تطوعوا لتغيير واقعه اﻷول ، بحياة جديدة ترنوا وتسعى لتحقيق السعادة والتنمية المحلية المنشودة لهذه المدينة المقهورة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!