ساكنة البئر الجديد تنتظرباشا المدينة وصبرها نفد‎‎

2015-09-20T10:57:57+01:00
جهوية
19 سبتمبر 2015آخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2015 - 10:57 صباحًا
ساكنة البئر الجديد تنتظرباشا المدينة وصبرها نفد‎‎
 
ازمور أنفو24 المتابعة:وفاء الاتوبي
عبر العديد من ساكنة مدينة البئر الجديد عن استياءهم من غياب باشا المدينة السيد نورالدين الشحفي,حيث عرفت المدينة فوضى عارمة بعد غيابه مما سبب قلقا لساكنة المدينة,التي أصبحت مخلفات البناء العشوائي يغزو بعض أحياء المدينة,مما يشوه جماليتها ويهدد اقتصادها,لقد كان السيد الباشا يحارب البناء العشوائي ويسهر على أمن وراحة الساكنة,ولا يبخل عن تقديم يد المساعدة للساكنة وتفقده أحوالهم بين الفينة والآخرى,حيث كان السيد الباشا يسهر على تنظيم وتسير السوق الأسبوعي بنفسه,ويحارب الأغدية الفاسدة ,ويجول بسيارته أحياء المدينة يتفقد الراعية ويراقب أوضاع المواطنين,وهدا يدل على تواضع السيد الباشا عن غيره.
فساكنة المدينة تتضامن مع السيد الباشا و تتسأل الى متى ستظل المدينة بلا باشا؟؟كما عبرت العديد من الجمعيات بدورها عن استياءها من غياب الباشا المعروف باستقباله لكافة الساكنة في أي وقت,وعن الدور الدي كان يلعبه في الحفاظ على أمن واستقرار المدينة وخصوصا في جميع الأنشطة التي تقام بالمدينة,كما ستشكل عارضة تضامنية مع السيد الباشا.
وخلصت الساكنة تعليقها بضرورة تدخل وزارة الداخلية والجهات المسؤولة ,لعودة باشا المدينة لمزاولة عمله في أقرب وقت.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!