لمعرفة أسباب تحول شوارع و دروب و أزقة مدينة آزمور والأحياء السكنية حديثة العهد سهاريج مائية الى نفورات و بحيرات بفعل مياه الأمطار بمدينة آزمور المخدوعة

2013-11-27T18:45:27+00:00
منوعات
27 نوفمبر 2013آخر تحديث : الأربعاء 27 نوفمبر 2013 - 6:45 مساءً
لمعرفة أسباب تحول شوارع و دروب و أزقة مدينة آزمور والأحياء السكنية حديثة العهد  سهاريج مائية  الى نفورات  و بحيرات  بفعل مياه الأمطار  بمدينة آزمور المخدوعة

الأرشيف

 

كشفت مصادر مطلعة لـ(أزمورأنفو24) تقول هل شكلت لجنة محلية أو إقليمية و جهوية للوزارة الوصية نطلق عليها هيئة مكافحة الفساد و محققين من المراقبين والمفتشين و خبراء في ميدان قنوات الصرف الصحي تكلف لمعرفة أسباب تحول شوارع و دروب و أزقة مدينة آزمور والأنفاق والأحياء السكنية حديثة العهد و منازل سهاريج مائية ومجاري الى نفورات و سيول وديانية و بحيرات و برك بفعل مياه الأمطار والسيول التي هطلت مؤخراً على مدينة آزمور المخدوعة !
وللإشارة   لو شكلت هذه اللجينات هل ستقوم فعلا بالبحث النزيه و تشير في تقاريرها إلى مكامن الخلل و الخدع و أن المراقبين والمفتشين سيقومون بالتدقيق في كل عقود العمل في   آزمور التي واجهت  تلك الكارثة بعد كارثة الاقصاء و التهميش المستديمين؟ سيكون مفيدة إن اتخذ  هيئة التفحيص كل الإجراءات  في حال وجود ممارسات فساد في مشروع اعادت قنوات الصرف الصحي.
وكانت أحياء هامشية أخرى محاصرة لمدينة آزمور قد تحوّلت إلى بحيرات بفعل مياه الأمطار، الشئ الذي أضطرّ عدد من المواطنين إلى استخدام قوارب مطاطية هوائية للتنقل عبرها خلال مراجعاتهم اليومية بعد فشل مشاريع التصريف المنجزة حديثا.

innondation azemmour Bvrd Med V2012

الأرشيف

و حسب معاينتنا لمسرح الفيضانانت أن كمية الأمطار التي هطلت على مدينة آزمور تعتبر بسيطة مقارنة مع كميات الأمطار التي تهطل  طوال فطرة فصل الشتاء.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!