ابطال محترفون في الجائزة الكبرى لسباق السيارات بالجديدة

2015-11-23T14:37:00+00:00
جهويةرياضية
23 نوفمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 2:37 مساءً
ابطال محترفون في الجائزة الكبرى لسباق السيارات بالجديدة

ازمورانفو24

يشارك قرابة 40 متسابقا محترفا على الصعيد الوطني والإفريقي والعربي، ينتمون ل 13 ناديا قانونيا، في النسخة الثالثة للجائزة الكبرى لمدينة الجديدة في سباق للسيارات، والمزمع تنظيمها السبت والأحد المقبلين 28 و 29 نونبر 2015.

ويبرز ضمن هذه الجائزة التي تقام تحت إشرافالجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، بمناسبة الذكرى ال 40 لعيد المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال، البطلة المغربية هند أبا تراب، التي فازت بجائزة الدورة الماضية في السباق الخاص بصنف ام 3، واحتلالها المرتبة الأولى في منافسات صنف “دابليو ت ت س 1” وتفوقها على أسماء عالمية من العيار الثقيل برالي مراكش خلال شهر مارس الماضي.

كما يشارك في الدورة أبطال مغاربة تألقوا وطنيا ودوليا، خلال أصناف أم 1،أم2 وأم3. كسمير وسعيد ماهر، حيث يتعين على المتسابقين تحت إشراف لجنة تحكيم تقنية متخصصة، قطع 10 دورات بحلبة السباق ومسافتها 1.9 كيلومتر، ضمن مدار سينطلق من شارع الأمم المتحدة، مرورا بزنقة بغداد وساحة نسترا، وشارع سيت، وصولا إلى نقطة الانطلاقة.

ويقام السباق، الذي سيعرف فقرة خاصة لإبراز مهارات السياق ويطلق عليها اسم(دريفت)، بالتنسيق مع مختلف الشركاء، كعمالة الإقليم، والمجلسين الإقليمي والبلدي ووزارة الشباب والرياضة ومندوبية الصحة، وبالتعاون مع عناصر الأمن الوطني والقوات المساعدة والوقاية المدنية الهلال الأحمر المغربي، والنوادي المنضوية تحت لواء الجامعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!