اللاعب الفرنسي زهير بلونيس ممنوع من مغادرة البلد الخليجي قطر؟

2013-11-27T22:01:22+00:00
رياضية
27 نوفمبر 2013آخر تحديث : الأربعاء 27 نوفمبر 2013 - 10:01 مساءً
اللاعب الفرنسي زهير بلونيس ممنوع من مغادرة البلد الخليجي قطر؟

 

سيرسل اتحاد اللاعبين المحترفين لكرة القدم في هولندا وفدا إلى قطر للقاء اللاعب الفرنسي زهير بلونيس الذي يزعم أنه ممنوع من مغادرة البلد الخليجي بسبب خلاف مع ناديه
وقال اتحاد اللاعبين إن الوفد الذي سيقوده مادس أولاند عضو الاتحاد سيسعى لعقد “مباحثات عاجلة” مع سلطات الرياضة القطرية ومنظمي نهائيات كأس العالم 2022.
وقال الاتحاد الذي يتخذ من هولندا مقرا له في بيان “سيجتمع اتحاد اللاعبين المحترفين مع زهير بلونيس ويحث السلطات المحلية على الاستماع إلى طلبه للمساعدة“.
وتابع “نود الإشادة بشجاعته وإصراره أثناء هذه الفترة بالغة الصعوبة. يتمنى اتحاد اللاعبين المحترفين أن يتمكن بلونيس وعائلته من الاستمتاع بحياة طبيعية في أسرع وقت ممكن.”
وقال الاتحاد إن بلونيس الموجود في قطر مع زوجته وابنتيه ممنوع من المغادرة لحين موافقته على سحب دعوى قضائية ضد ناديه السابق الجيش بسبب مزاعم بحرمانه من راتبه لنحو عامين.
وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إنه غير قادر على التدخل في هذه القضية. يا لها من قولة….؟ لحجة في نفس يعقوب…!!!!!؟؟؟؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!