دورة تدريبية لجمعية بناة فرع تمارة تحت عنوان أسرار التواصل الفعال

2015-11-30T16:23:43+00:00
الجمعيات
29 نوفمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 4:23 مساءً
دورة تدريبية لجمعية بناة فرع تمارة تحت عنوان أسرار التواصل الفعال
 
المتابعة:وفاء الاتوبي
نظمت جمعية البناة فرع تمارة يوم 28 نونبر2015 بفضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة بتمارة, الدورة التدريبية  الاولي لفائدة أعضاءا لجمعية تحت عنوان “أسرار التواصل الفعال” ، هذه الدورة التي قام بتقديمها سعيد الياسمني، مدرب محترف معتمد من طرف المجلس العالمي للتدريب والتدريس والكوتشين (ITTCC) مقره بالولايات المتحدة الأمريكية، عرفت حضور ازيد 90 مشاركة و مشارك وتضمنت عدة محاور منها كيفية التعرف على نقاط قوتك لتعزيزها، ونقاط ضعفك لتقويتها.. التعرف على أنماط شخصيات الآخرين لتتواصل معهم بشكل أفضل و تقلل من الخلافات.. تكوين فرق عمل ناجحة..
وفي ختام الدورة عبر المشاركين عن رضاهم التام بمستوى الدورة و تم توزيع شواهد المشاركة عليهم، وعن هذا يقول اعضاء: “نقدم هذه الحصص التدريبية المجانية لأعضاء الجمعية من أجل تطوير مهاراتهم وقدراتهم في مجال التنمية البشرية خصوصا في ظل المصاريف الباهظة لمثل الدورات التي ليست في متناول أغلب الشباب ولو أن غلاءها له ما يبرره حسب أصحاب الاختصاص.. ويرجع الفضل –بعد الله- في نجاح الدورة الأولى الى الاخ الكاتب العام رشدي رمزي لدعمه للنشاط و الاخ البرلماني عادل تشيكيطو الذي شرفونا بحضورهم و إلى المدرب سعيد الياسمني لتفانيه وتطوعه المجاني لإعداد وتقديم هذه الدورة التدريبية”.و الى السيد المسناوي القيم و المسؤول عن الفضاء الذي سهر معنا لانجاح هذا النشاط رفقة السيد العياشي المندوب الجهوي لجهة الرباط سلا زمور زعير لقدماء المقاومة و اعضاء جيش التحرير.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!