مصرع تسعة أشخاص في حادثة سير مابين زاوية سيدي اسماعيل وسيدي بنور

2015-12-01T15:22:13+00:00
جهويةحوادث
1 ديسمبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 3:22 مساءً
مصرع تسعة أشخاص في حادثة سير مابين زاوية سيدي اسماعيل وسيدي بنور

أزمور أنفو24 المتابعة:

شهدت الطريق الرابطة بين سيدي بنور و سيدي اسماعيل فاجعة مروعة بعد مصرع تسعة أشخاص و إصابة ثلاثة آخرين بجروح خطيرة في حادثة سير قاتلة حسب مصادر عليمة من هناك.
الحادثة المروعة وقعت في حدود الساعة الثامنة من صباح اليوم الثلاثاء فاتح دجنبر من العام الحالي، بعد اصطدام طاكسي كبير بسيارة خفيفة كانت قادمة من الاتجاه المعاكس، على بعد 15 كيلومتر من مدينة سيدي بنور في اتجاه زاوية سيدي اسماعيل بالقرب من الطريق الاقليمية المؤدية الى بني هلال بتراب جماعة المشرك، حيث لقي تسعة اشخاص مصرعهم على الفور بمكان الحادثة( 6 رجال و امرأتان و طفل) فيما أصيب ثلاثة آخرين بجروح بليغة نقلوا على اثرها إلى المستشفى الاقليمي بالجديدة
الحادثة تسببت في مصرع ستة اشخاص كانوا بالطاكسي الكبير بمن فيهم سائقه فيما اصيبت امرأة بكسور بينما لقي ثلاثة اشخاص من ركاب السيارة الخفيفة، فيما اصيب اثنين بجروح خطيرة، للاشارة فالسيارة الخفيفة تستغل كطاكسي صغير بمدينة الرباط
واستنفر الحادث السلطة الاقليمية و المحلية و القضائية و رجال الدرك و الوقاية المدنية حيث انتقل الى عين المكان الكاتب العام لعمالة سيدي بنور رفقة رئيس الدائرة و قائد المشرك و وكيل الملك و رئيس المحكمة الابتدائية بسيدي بنور بالاضافة الى القائد الاقليمي للدرك الملكي و الوقاية المدنية.
هذا وقد فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا لمعرفة ملابسات هذا الحادث الاليم الذي ينضاف الى سلسة الحوادث التي تشهدها هذه الطريقة المميتة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!