تنظم جامعة شعيب الدكالي “يوم البحث والتقييم المؤسساتي لجامعة شعيب الدكالي بالجديدة

15 يناير 2016آخر تحديث : الجمعة 15 يناير 2016 - 10:00 مساءً
تنظم جامعة شعيب الدكالي   “يوم البحث والتقييم المؤسساتي لجامعة شعيب الدكالي بالجديدة

أزمور انفو 24:

تنظم جامعة شعيب الدكالي

“يوم البحث والتقييم المؤسساتي لجامعة شعيب الدكالي بالجديدة”

يوم الأربعاء 20 يناير 2016 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة.

يشكل هذا الحدث أحد العناصر المهمة في تطوير منظومة التكوين والبحث العلمي وأحد أهم الركائز الأساسية التي تقوم عليها جامعتنا. ويهدف هذا اللقاء إلى إبراز أنشطة البحث العلمي بجامعة شعيب الدكالي والمتمثلة في البنيات العلمية المتميزة، والمتخصصة والمشاريع البحثية المُدعمة من الجامعة وخارجها، وبراءات الاختراع المُسجلة، كما يستعرض الإنتاج العلمي المُتميز للباحثين بجامعتنا، وكذا أهم البحوث التطبيقية، بهدف تعميق التواصل بين مراكز البحث العلمي بالجامعة ببعضها البعض، والمراكز البحثية خارج الجامعة، وإبراز سبل الاستفادة المثلى من نتائج البحوث الجارية على أن تتسع المشاركة المجتمعية للبحث العلمي.

سيكون اللقاء كذلك مناسبة لعرض نتائج التقييم المؤسساتي لجامعة شعيب الدكالي الذي أُجري لأول مرة بتاريخ الجامعة، بتعاون مع الوكالة الفرنكوفونية AUF.

كما سيشهد هذا اليوم الاعلان عن نتائج جوائز البحث في دورتها الثانية وتكريم أساتذة باحثين من جامعة شعيب الدكالي تميزوا دوليا برسم سنة 2015.

وسيترأس هذه التظاهرة العلمية الهامة السيدة الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي و تكوين الاطر بمعية السيد عامل اقليم الجديدة.

rps20160115_133713

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!