مجهولون هاجموا مؤخرا مشعوذا بآزمور يدعي انه من مالك للجن من السند و الهند إلى غير ذلك من ألفاظ التوهيم

2013-11-29T10:31:42+00:00
أزمورجهوية
29 نوفمبر 2013آخر تحديث : الجمعة 29 نوفمبر 2013 - 10:31 صباحًا
مجهولون هاجموا مؤخرا مشعوذا بآزمور يدعي انه من مالك للجن من السند و الهند إلى غير ذلك من ألفاظ  التوهيم

 

من مصادر موثوقة  أن مجهولين هاجموا مؤخرا مشعوذا يدعي انه من مالك للجن و العفاريت من السند و الهند إلى غير ذلك من ألفاظ و يملك العصى السحرية   لتوهيم ضحاياه  و لجلب ضعاف النفوس و منعدمي الضمير،   يملك غرفة خاصة لاستقبال الزبائن بمنزله بحي من الأحياء حديثة العهد ، وخلال الأسبوع الجاري  تلقى المشعوذ ضربة متطرفة سليمة  كادت تودي بحياته لولا لطف الله.

ورغم ذلك تقول نفس المصادر فان المشعوذ الذي لا تفارق محله موظفة بأحد الاداراة العمومية  ونصابة تقول و تدعي أنها جمعوية. ويستضيف ضحاياه واغلبهن من الفتيات القاصرات والنساء المتزوجات اللواتي يستغلهن جنسيا رفقة رجل يدعي أنه من الاستخبارات.  

 
و حسب ما ذكرته المصادر ذاتها فان وكر المشعوذ المذكور عاش قربلة كبرى جراء الإقبال الكبير بداية حلول شهر محرم شهر الحرمات مع إطلالة مناسبة عاشوراء  هي نفس الحالة التي يشهدها منزل سيدة تدعي شوافة تمارس الوساطة في الدعارة بحي رقي و هو المنزل الذي يتردد عليه بعض علية القوم و رجال سلطة منهم من يقضي جلسات و سهرات ماجنة رفقة زميلته في ضيافة المعنية.

 

 

 

 



 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!