الإعلامي بوشعيب الشداني كاتبا محليا لحزب الديمقراطيين الجدد بأزمور

2016-02-29T18:13:31+00:00
أزمورجهويةسياسة
29 فبراير 2016آخر تحديث : الإثنين 29 فبراير 2016 - 6:13 مساءً
الإعلامي بوشعيب الشداني كاتبا محليا لحزب الديمقراطيين الجدد بأزمور

rps20160229_180159

rps20160229_180107

ازمور انفو 24:

عقدت للتنسيقية المحلية لحزب الديمقراطيين الجدد بأزمور مؤتمرها التأسيسي أمس الأحد28 فبراير 2016 على الساعة الثالثة بعد الزوال بقاعة المركب الثقافي عبد الله العروي.

وبعد مداخلتي كل من المنسق الإقليمي ورئيس اللجنة التحضيرية، وأخرى لرئيس حزب أولاد الشعب، والتي تفاعل معها كثيرا كل الحاضيرين للمؤتمر، تم انتخاب الإعلامي بوشعيب الشداني كاتبا للتنسيقية المحلية لحزب أولاد الشعب بالإجماع، وأوكل إليه الجمع العام مهمة تشكيل المكتب المحلي.

هذا، وتميز المؤتمر التأسيسي بحضور رئيس الحزب الدكتور محمد ضريف، مرفوقا بطاقم وازن يمثل مختلف تنظيمات وهيئات الحزب، وبحضور مواز لعدد من مناضلي بعض الأحزاب الأخرى و جمعيات المجتمع المدني بمدينة أزمور.

يشار أن تأسيس التنسيقية المحلية لحزب “أولاد الشعب” أتى في سياق الحراك غير المسبوق، الذي تعيشه مدينة ازمور في الزمن السياسي الراهن، لا سيما بعد الاستحقاقات الجماعية للرابع من شتنبر الماضي، والتي أسفرت عن مجلس يتشكل من أحزاب فيدرالية اليسارالديمقراطي والاستقلال والتقدم والاشتراكية والعدالة والتنمية، ومعارضة تقودها أحزاب الاتحاد الدستوري والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبيةي، وما رافق تدبيره للشأن المحلي من انتقادات واحتجاجات  تقودها جمعيات وهيئات ومنظمات المجتمع المدني.

ويذكر أن حزب الديمقراطيين الجدد، الذي يرأسه الأستاذ الجامعي والمحلل السياسي محمد ضريف كان أول حزب تأسس بعد دستور2011 ، ولم ينشق عن أي حزب سياسي آخر. ورغم حداثته كان حضوره متميزا الانتخابات الجماعية الأخيرة، بعد كسبه للرهان وحصوله على عدد من مقاعد مجالس بعد المدن والقرى المغربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!