ازمور :اسباب الوقفة الاحتجاجية لسائقي سيارات الاجرة الكبيرة

14 مارس 2016آخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 2:25 مساءً
ازمور :اسباب الوقفة الاحتجاجية لسائقي سيارات الاجرة الكبيرة

received_1115130858505620

ازمور انفو24 المتابعة:محمد الصفى

شهد شارع محمد الخامس بمدينة ازمور مساء الأحد 13 مارس من العام الجاري وقفة احتجاجية من قبل سائقو سيارات الأجرة الكبيرة احتجاجا على تنصل الجهات المعنية في وعودها لها والكاملة في تمكينهم من دعم مالي يقدر بنحو 250 درهما كقيمةلنقل المواطنين للمشاركة في المسيرة المليونية بالرباط .

  فقد توصل موقعنا بتوضيح حول هذه الوقفة من قبل الجهات المعنية و الذي يفنذ ما جاء بهم نظموا الوقفة حيث حسب التوضيح المتوصل به أن  أن المجلس البلدي و السلطة المحلية قاما بالتنسيق مع سيارات الأجرة لنقل المواطنين الراغبين في المشاركة في مسيرة الرباط، حيث كان يقضي الإتفاق بحضورهم على الساعة الخامسة صباحا، لكن الذي حصل، أنه جاءت الحافلات أولا لمكان الركوب و كانت كافية للمشاركين، بينما جاءت سيارات الأجرة في حدود الساعة السادسة صباحا و طالب سائقوها بالبنزين المقدر في 250 درهم لأزيد من 80 سيارة بدعوى رغبتهم في الذهاب فارغين للمشاركة، الشيء الذي رفضته السلطة و ممثلي المجلس البلدي، حيث اشترطوا أن يكون بالطاكسي ركاب مشاركون قبل الحصول على ثمن البنزين و هذا ما رفضه السائقون و احتجوا من أجله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!