بلاغ صحفي

2016-04-06T23:59:06+01:00
رياضية
5 أبريل 2016آخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2016 - 11:59 مساءً
بلاغ صحفي

ازمور انفو24
باتت ظاهرة الشغب بملاعب كرة القدم الوطنية ترخي بظلالها على السير العادي للمنافسات التي شهدتها الساحة الرياضية الوطنية خلال الموسم الكروي الحالي .
و تزايدت أعمال الشغب في ملاعب كرة القدم الوطنية خلال الفترة الأخيرة٬ حيث شهدت بعض مباريات البطولة الاحترافية في الموسم الحالي حالات شغب أثارتها الجماهير المشجعة للفرق المتنافسة ٬ وأغلبها من القاصرين٬ داخل مدرجات الملاعب بل وتعدتها إلى خارج أسوارها.
و في هذا السياق، ينظم فرع نقابة الصحافيين المغاربة بالجديدة بشراكة مع المكتب المديري للدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات ندوة وطنية حول موضوع: ” آفة الشغب و العنف بالملاعب الرياضية الوطنية”، و سيتم خلال هذه الندوة عرض شريط يوثق للظاهرة، ليتم بعد ذلك تداول و مناقشة ظاهرة الشغب و العنف بالملاعب الرياضية و البحث عن حلول لها.
و سيشارك في هذه الندوة كل من منصف اليازغي (دكتور في السياسة العمومية للدولة في المجال الرياضي)، محمد مغودي (إعلامي)، سعيد هندي (إعلامي) عبد الرحيم طاليب ( إطار وطني)، خليل برزوق (فاعل رياضي)، سامي سلمان (محامي) و عبدالله التومي ( رئيس المكتب المديري للدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات ).
و ستقام هذه الندوة بقاعة الاجتماعات بنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة المضرب بالجديدة و ذلك يومه يومه الجمعة 08 أبريل 2016 ، ابتداء من الساعة الخامسة مساء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!