بقاعة بلدية ازمور: المؤتمر الوطني الاول للبارسيكولوجيا وعلوم الطاقة البشرية

2016-05-08T21:41:41+01:00
أزمورجهويةمنوعاتوطنية
7 مايو 2016آخر تحديث : الأحد 8 مايو 2016 - 9:41 مساءً
بقاعة بلدية ازمور: المؤتمر الوطني الاول للبارسيكولوجيا وعلوم الطاقة البشرية

rps20160507_171854

rps20160507_171920

ازمور انفو24:

افتتح صباح يوم السبت 7 ماي 2016 المؤتمر الوطني الأول للبارسيكولوجيا وعلوم الطاقة البشرية والذي ينظمه المرصد الوطني للأبحاث والدراسات الباراسيكولوجية والتصوف وعلوم الطاقة البشرية وذلك بالقاعة الكبرى لبلدية ازمور.والذي سيستمر الى غاية 8 ماي من العام الجاري.

ويهدف المؤتمر إلى إثراء الأبحاث العلمية في مجال الباراسيكولوجيا و علوم الطاقة البشرية وترسيخ قيم الحوار والتعاون بين الباحثين والمهتمين بهذا المجال بهدف فهم الحقائق المستجدة في هذه العلوم وبحث سبل تنزيلها وإيصالها بشكل مبسط لعامة الناس والاستفاذة منها وتحليل آليات تفعيلها ونشرها.

وتقديرا وتكريم للعالم الجليل المرحوم الدكتور المهدي بن عبود باعتباره اول عالم مغربي في مجال الطاقة البشرية عن مؤلفه “نقط حول مفهوم الإنسان وطاقة الروحية في الطب ” وعرفانا لما اسداه  لهذه العلوم تقرر إطلاق الدورة الأولى من المؤتمر تحت اسم “دورة الدكتور المهدي بنعبود”

المؤتمر عرف مشاركة مجموعة من العلماء والأساتذة الباحثين والممارسين والمختصين في علوم للبارسيكولوجيا  والطاقة البشرية والحيوية ،مغاربة وعرب واوربيين.

وتتخلل فعاليات المؤتمر تكريم كل من المرحوم الدكتور المهدي بنعبود والأستاذ البكباشي شيبا أحد مؤسسي المرصد الوطني للأبحاث والدراسات الباراسيكولوجية والتصوف وعلوم الطاقة البشرية. وعدد من الوجوه.

كما سيعرف المؤتمر عدة فقرات في القدرات والمواهب الخارقة وأنشطة فنية وحضور عدد من الوجوه بالساحة الوطنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!