سحق اصدقاء زكرياء حدراف أبناء البهجة بثلاثية مدوية

2016-05-13T22:39:58+01:00
جهويةرياضيةوطنية
13 مايو 2016آخر تحديث : الجمعة 13 مايو 2016 - 10:39 مساءً
سحق اصدقاء زكرياء حدراف أبناء البهجة بثلاثية مدوية

ازمور انفو24 المتابعة:عبدالكريم حمان

في مؤجل قمة أسفل الترتيب الذي دار بالملعب الكبير بمراكش ، برسم الجولة 23 من البطولة الاحترافية بين الكوكب المراكشي والدفاع الحسني الجديدي ، سحق اصدقاء زكرياء حدراف أبناء البهجة بثلاثية مدوية تناوب على توقيعها  كل من العميد حدراف من ضربة جزاء  في د 19، طرد إثرها الحكم  لاعب الكوكب بيكيكي كويات بعد تدخله العنيف في حق وليد أزارو . و أضاف أيوب نناح الهدف الثاني من قدفة قوية هزمت الحارس المراكشي في د 32، وختمها وليد أزرو بهدف ثالث، من قدفة جانبية مركزة في د 38. 

وفي الشوط الثاني وبعد الضغط الذي مارسه لاعبو الكوكب رغم النقص العددي ، تمكن اللاعب جمال برارو من تقليص الفارق وسجل الهدف الوحيد للمحليين في د 59، إلا أن استماتة أبناء دكالة ونهحهم للمرتدات الهجومية الخاطفة والخطيرة ،كادت أن توسع فارق الاهداف لولا  التسرع وسوء التقدير الذي حال حال دون ذلك. 

أبناء عبد الرحيم طالب، وبعد أن استعادوا الثقة في النفس، وذاقوا طعم الفوز في الدورات الأخيرة، بعد موسم رياضي مثير و دورات عجاف، عاكست فيه النتائج  الفريق وأرخت بظلالها على مستقبل النادي وعن مكانته ضمن فرق الصفوة وبعد حصده ل 34 نقطة، أكدوا اليوم عن علو كعبهم وأكدوا للجميع أن الدفاع الحسني الجديدي لا يمكن ان  يكون إلا بالقسم الممتاز . فهنيئا لكل الدكاليين وتحية إجلال وتقدير للإطار عبدالرحيم طاليب ولكل اللاعبين .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!