الدفاع الحسني الجديدي يتعادل امام الرجاء في ذهاب سدس عشر كأس العرش

2016-06-13T10:24:40+00:00
جهويةرياضيةوطنية
13 يونيو 2016آخر تحديث : الإثنين 13 يونيو 2016 - 10:24 صباحًا
الدفاع الحسني الجديدي يتعادل امام الرجاء في ذهاب سدس عشر كأس العرش

ازمور انفو24 المتابعة:عبدالكريم حمان

تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي مساء اليوم الاحد 12 يونيو من العام الجاري  امام الرجاء البيضاوي في اولى مباريات منافسات كاس العرش ، بهدف لمثله  في المقابلة التي جمعت الفريقين على ارضية ملعب العبدي بالجديدة برسم ذهاب سدس عشر كأس العرش لموسم 2015/2016 .

وتمكن النسور من تحقيق السبق عن طريق قدفة قوية لا تصد ولا ترد للرجاوي بنحليب في د 17 لم يستطع الحارس خالد العسكري التصدي لها.في الوقت تنفس فيه لاعبو الدفاع ومعهم الجمهور الجديدي الصعداء بعدما عدل باعمر الكفة من ضربة حرة  في د 88 من عمر المباراة. 

وجدير بالذكر  ان اللاعب ايوب نناح تمكن  من تسجيل هدف آخر في السوط الاول عن طريق تسديدة مركزة في الزاوية 90 من مرمى انس  الزنيتي، لكن الحكم زوراق رفضها بداعي ان الكرة خارج الشباك، وهو ما ثار حفيظة الجمهور الجديدي والطاقم الاداري

 هذا وقد شهدت المباراة في ما بين الشوطين احتجاجات كبيرة من طرف الجمهور الجديدي بسبب تغيير المدرجات التي اختارها منذ مدة مكانا للتشجيع من الفيراج الى مدرجات شميسة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!