حميد المرضي وعبدالعزيز الستاتي يلهبان السهرة الختامية بموسم مولاي عبدالله

2016-08-12T23:35:10+01:00
جهويةمهرجانات
12 أغسطس 2016آخر تحديث : الجمعة 12 أغسطس 2016 - 11:35 مساءً
حميد المرضي وعبدالعزيز الستاتي يلهبان السهرة الختامية بموسم مولاي عبدالله

ازمور انفو24 المتابعة:عبدالكريم حمان

بحضور والي جهة الدرالبيضاء سطات وعامل اقليم الجديدة ورئيس المجلس الاقليمي والكاتب العام لعمالة الجديدة وشخصيات أخرى ، اختتمت الانشطة المبرمجة ضمن فعاليات موسم مولاي عبدالله امغار بسهرة كبرى احياها، اليوم الخميس 11 غشت الجاري ، كل من الفنانين الشعبيين عبدالعزيز الستاتي وحميد المرضي .

وقد استطاع نجما الاغنية الشعبية عبد العزيز الستاتي وحميد المرضي ان يلهبا منصة العروض  ،خلال سهرة اليوم، وتمكنا من جلب جمهور غفير ملأ كل الجنبات لمتابعة الفناننين المعروفين بمجموعة من الاغاني التي يحفظها الكبار والصغار ويرددونها بتلقائية معهما  للاستمتاع بسمر فني تراثي شعبي في الليلة ما قبل الاخيرة من البرنامج الفني لموسم هذه السنة. 

ولم يتوانى منظمو الموسم في الحفاظ على كل الاستعراضات المألوفة من عروض الفروسية التي شهدت حدثا مؤلما بموت حصان في في اللحظات الاخيرة من انشطة التبوريدة عندنا سقط متعثرا  لتخترق جسمه بندقية الفارس الذي كان يمتطيه . إضافة إلى الدروس الدينية او الشهب الاصطناعية التي اضاءت سماء جماعة مولاي عبدالله استأترت بإعجاب الزوار والوافدين على الموسم .

مشاركة الستاتي في سهرة اليوم، التي استمرت الى ما بعد منتصف الليل ،اربكت المنظمين وعجز معها رجال الامن الخاص والقوات المساعدة من الحفاظ على النظام داخل المنصة الخاصة بالصحفيين نظرا للاعداد الكبيرة التي اقتحمت المكان ولم يجد رجال الامن الخاص معها بدا من الاستسلام وتهدئة الوضع .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!