الدفاع الحسني الجديدي تمطر شباك اتحاد طنجة ب 1/4

2017-02-04T22:35:07+00:00
جهويةرياضيةوطنية
4 فبراير 2017آخر تحديث : السبت 4 فبراير 2017 - 10:35 مساءً
الدفاع الحسني الجديدي تمطر شباك اتحاد طنجة ب 1/4

ازمور انفو24 المتابعة:حمان عبدالكريم

بملعب العبدي بالجديدة فاز زوال يوم السبت 4 فبراير 2016  فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم على ضيفه الاتحاد الرياضي لطنجة بحصة 4 اهداف لواحد في اولى مبارايات اياب برسم الجولة 16 من بطولة المغرب اتصالات المغرب.

ففي مباراة تميزت بالاندفاع البدني والتنافسية، باعتبار قيمة الفريقين، كان الفريق الجديدي اول من سجل خلال اللقاء بعدما  اعلن الحكم عادل زوراق عن الهدف الاول للعميد المارد زكرياء حدراف في د 3 من المباراة، بعد ان خدع الحارس محمد امسيف وقدف الكرة من الزاوية المغلقة .

وتمكن فريق اتحاد طنجة من ادراك التعادل بواسطة لاعبه اسماعيل بلمعلم في د 27. قبل ان يوقع لاعب الدفاع الجديدي حميد احداد هدف السبق في د 31 ، وبعد مرور 5 دقائق فقط ، عاد  زكريا حدراف لتسجيل الهدف الثالث للدفاع في د 36، معلنا عن اقتراب فريق الدفاع الجديدي  من رد الاعتبار وتحقيق نفس نتيجة اولى مباريات مرحلة الذهاب من بطولة هذا الموسم.

وتحقق تنبؤ الجمهور الجديدي، على قلته ،  الذي كان يطالب بالفوز بنفس” السكور ” الذي انتهت به مباراة الذهاب ، حين اعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح الدكاليين نفذها مرة اخرى وبنجاح زكريا حدراف محققا الهارتريك في لقاء اليوم .

وللاشارة فقد عرفت باراة اليوم ، توزيع 5 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء طرد بموجبها اللبديل دياكيتي بعد 10 دقائق من دخوله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!