عامل اقليم الجديدة يشرف على انطلاق فعاليات الأولمبياد الخاص المغربي

2017-04-06T18:21:51+01:00
إقتصاديةرياضية
6 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 6:21 مساءً
عامل اقليم الجديدة يشرف على انطلاق فعاليات الأولمبياد الخاص المغربي

ازمور انفو24 المتابعة :خليد اليوسي

أشرف عامل إقليم الجديدة السيد معاذ الجامعي صباح اليوم الخميس 05 أبريل الجاري، على إعطاء انطلاقة الألعاب الجهوية لجهات الدار البيضاء – سطات، مراكش-أسفي، و بني ملال – خنيفرة، المنظمة بمدينة الجديدة يومي 6 و 7 أبريل 2017.

حفل الافتتاح احتضنه المركب الرياضي للمكتب الشريف للفوسفاط، حيث حضر إلى جانب عامل الإقليم كل من رئيس المجلس الإقليمي، و الكاتب العام للعمالة، ورئيس جماعة الجديدة، وشخصيات عسكرية ومدنية وفعاليات من المجتمع المدني.

وبعد استعراض 26 جمعية مشاركة ب 240 مشارك في هذه الأولمبياد الجهوية، انطلقت منافسات كل من رياضة الجمباز وتنس الطاولة و السباحة ورفع الأثقال، وستستمر المنافسات طيلة اليوم الخميس في رياضات البوتشي و ألعاب القوى التي ستحتضنها حلبة ألعاب القوى لمديرية الشباب والرياضة ، فيما سيشهد نادي الدفاع الحسني الجديدي للرياضات المائية والبيئة مسابقة في السباحة في المياه المفتوحة صباح يوم غد الجمعة.

وقد مثلت أربع جمعيات مدينة الجديدة في هذه الأولمبياد الجهوية، جمعية الملاك للطفل الإنطوائي، جمعية لبريجة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، جمعية الجسر لإدماج المعاقين، ومركز المبادرة لتأهيل المعاقين ذهنيا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!