حصيلة الموسم الرياضي لفريق الدفاع الحسني الجديدي

2017-06-01T22:07:25+00:00
جهويةرياضية
1 يونيو 2017آخر تحديث : الخميس 1 يونيو 2017 - 10:07 مساءً
حصيلة الموسم الرياضي لفريق الدفاع الحسني الجديدي

ازمور انفو24 المتابعة:حمان عبدالكريم

بقاعة بن الشرقي للمصارعات المماثلة بالجديدةعقد   المكتب المسير لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، عصر اليوم الأربعاء 31 ماي الجاري، ندوة صحفية لتقديم حصيلة فارس دكالة خلال الموسم الرياضي المنتهية فعالياته الاسبوع المنصرم ، حضرها العديد من ممثلي المنابر الاعلامية الوطنية والمحلية ومجموعة من الضيوف واللاعبين  والمنخرطين الذي التحقوا بقاعة بن الشرقي للمصارعات المماثلة ! .

وقد عمل رئيس الفريق الجديدي على تسليط الضوء على العمل الإداري الذي قام به المكتب المسير وتظافر الجهود  منذ انطلاق الموسم الرياضي سواء على مستوى البنية التحتية او اللوجيسيكية او الادارية منذ تقلد زمام امور الفريق مقدما شكره لعامل الاقليم وادارة المجمع الشريف للفوسفاط والمجلس الاقليمي بالجديدة والجمعية الإقليمية للتنمية الرياضية بها وجماعة الجديدة ومولاي عبد الله والحوزية على الدعم المادي الذي شكل دعامة أساسية في خزينة الفريق اضافة الى جميع المؤسسات المستشهرة والشخصيات المحبة والغيورة على الفريق وباقي المكونات سواء المنخرطون او الجمهور او السلطة المحلية او الوقاية المدنية او الصحافة او المكتب المسير.

كما عرج رئيس الفريق في معرض حديثه خلال ندوة اليوم الخاصة بحصيلة الفريقة، فحاول ان يلامس ما حرص عليه الفريق في شأن التكوينات لتأطير الفئات الصغرى بتأطير من مجموعة من اللاعبين القدماء حيث حققوا نتائج مشرفة خلال الموسم الحالي. ناهيك عن تنويهه بما قامت به اللجن المنبثقة عن المكتب المسير وخص بالذكر منها لجنة العلاقات الخارجية ولجنة الماركتينغ ولجنة البنيات التحتية .

اما على المستوى التقني، فقد عبر المدرب عبد الرحيم طالب عن تنويه جميع مكونات الفريق على تحقيق  وصافة البطولة لهذه السنة خصوصا وان التنافس كان على اشده بين فرق المقدمة للظفر بدرع البطولة التي كان من “نصيب الوداد الرياضي البيضاوي” .

واستطرد طالب خلال مداخلته للحديث عن كل الجوانب التقنية والمجهودات الجبارة التي بذلها رفقة الأطقم التقنية مقدما جردا كاملا عن النتائج الأيجابية التي خولت للفريق الجديدي احتلال المركز الثاني الذي سيخول له خوض غمار منافسات عصبة الأبطال الإفريقية مما يستدعي بدل المزيد من الجهود والبحث عن انتدابات جديدة لتدعيم الفريق سيما وأن بعض الركائز الأساسية له ستغادر النادي إمام بسبب نهاية عقودهم أو بسبب قانون الجامعة القاضي بضرورة المشاركة في 10 مباريات دولية بالنسبة للاعبين الأجانب .

ولم يخف طالب تفاؤله على مستقبل الفريق الجديدي في ظل الانسجام الذي يطبع جميع مكوناته داعيا إلى السير قدما لبناء دفاع الغد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!