لاعب الدفاع الحسني الجديدي وليد أزارو يوقع رسميا لنادي الاهلي المصري

2017-06-19T18:53:56+00:00
جهويةدوليةرياضيةوطنية
19 يونيو 2017آخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 6:53 مساءً
لاعب الدفاع الحسني الجديدي وليد أزارو يوقع رسميا لنادي الاهلي المصري

ازمور انفو24 المتابعة :عبدالكريم حمان

بالكولف الملكي بولمان التابع ترابيا لجماعة الحوزية اقليم الجديدة  عقد مكتب فريق الدفاع الحسني الجديدي وممثلي عن نادي الأهلي المصري  ندوة صحفية عشية يوم الاحد 18 يونيو 2017 بحضور الرئيس التنفيدي للنادي الاهلي اللواء شيرين شمس حيث تم التوقيع رسميا على العقد الذي سيربط الفريق المصري باللاعب الموهوب ونجم الفريق الدكالي وليد أزارو الذي فضل الدفاع عن ألوان فريق الاهلي على غيره  من العروض الدولية والوطنية .

فبحضور منابر اعلامية محلية ووطنية ودولية  وقع وليد ازارو في كشوفات نادي القرن لمدة 4 سنوات بمبلغ مالي تم التصريح به بلغ مليار و400 مليون سنتيما ستنعش خزينة الفريق الجديدي مؤقتا وستمكنه من البصم على انطلاقة جيدة على المستوى المادي سواء  في البطولة المغربية او في منافسات كأس العرش او عصبة الأبطال الافريقية . مع الاستفادة من نسبة 20 % في حال ما انتقل اللاعب ازارو الى ناد آخر .

وبالموازاة مع ذلك  ابرم الفريق الجديدي عقد شراكة مع النادي المصري العريق الأهلي تروم تبادل الخبرات والتجارب بما فيها التقنية أوالإدارية او المؤسساتية .

هذا وأكد مدرب الفريق في اجوبته عن تساؤلات الصحفيين التي اعقبت الندوة الصحفية ،على انه لا خوف على خط هجوم فارس دكالة بعد انتقال وليد ازارو خصوصا وان التركيبة البشرية للفريق تزخر بالعديد من المواهب الكروية التي لا ينقصها الا الصقل والتأطير من قبيل حميد احداد وعدنان الوردي وشعيب المفتول وايوب نناح وغيرهم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!