تنصيب مدير جديد لإدارة الصندوق المغربي للتقاعد.

2017-07-05T11:33:27+01:00
منوعاتوطنية
4 يوليو 2017آخر تحديث : الأربعاء 5 يوليو 2017 - 11:33 صباحًا
تنصيب مدير جديد لإدارة الصندوق المغربي للتقاعد.

ازمور انفو24 المتابعة :مصطفى طه جبان.

انعقدت دورة استثنائية لمجلس ادارة الصندوق المغربي للتقاعد، برئاسة وزير الاقتصاد و المالية محمد بوسعيد، يومه الجمعة 30 يونيو 2017 بمدينة الرباط ، من خلالها تم تنصيب السيد لطفي بوجندار مديرا جديدا للصندوق المذكور، بعد الموافقة على اقتراح تعيينه من طرف المجلس الحكومي.
و بالمناسبة و من خلال كلمته، هنا السيد الوزير المدير الجديد بهذا التعيين، متمنيا له بالنجاح في مهمته، و في نفس الوقت استحضر بوسعيد المجهودات التي قام بها المدير السابق.
و في كلمته، اكد لطفي بوجندار عن افتخاره بهذا التعيين، معربا عن استعداده، لوضع خبرته و جهده لفائدة الصندوق المغربي للتقاعد، للنهوض بهذا القطاع، الذي يلعب دورا مهما في الجانب الاجتماعي، و كذلك مساهمته الفعالة في تهيئة الادخار الوطني.
و من الوجوه النسائية التي شاركت في هذا التنصيب بصفتها عضوة المجلس الاداري للصندوق المغربي للتقاعد ممثلة الجماعات المحلية، نجد السياسية البارزة على الصعيد الوطني، الاستاذة وفاء البوعمري، رئيسة جماعة اولاد زيان اقليم برشيد، عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، عضو المكتب الت3نفيذي لجمعية رؤساء الجماعات المحلية، عضو المجلس الاقليمي لبرشيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!