لقاء ممثلي الهيئات والنقابات والجمعيات المهنية الحرة

2017-08-19T12:59:27+01:00
2017-08-19T13:00:00+01:00
جهويةشؤون النقابات و العمالمنوعات
19 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
لقاء ممثلي الهيئات والنقابات والجمعيات المهنية الحرة
رابط مختصر

ازمور انفو24:
احتضنت قاعة الاجتماعات بعمالة إقليم الجديدة، يوم الثلاثاء 15 غشت 2017، لقاءا تواصليا برئاسة السيد عامل إقليم الجديدة محمد الكروج، وبحضور كل من السيدين رئيس المجلس الإقليمي، ورئيس الجماعة الترابية للجديدة وممثلي الهيئات والنقابات والجمعيات المهنية الحرة، ويتعلق الأمر بهيئة المهندسين المعماريين وهيئة الموثقين وهيئة المحامين والنقابة الجهوية للمبصاريين ونقابة الصيادلة ونقابة أطباء الأسنان وجمعية المهندسين المساحين الطبوغرافيين والمجلس الجهوي لهيئة الأطباء والمجلس الجهوي لهيئة البياطرة الوطنية.
افتتح السيد العامل الاجتماع بكلمة رحب فيها بكافة الحضور، وأوضح من خلالها أهمية تجسيد سياسة القرب من أجل خدمة المواطن وتلبية احتياجاته وتطلعاته. وأكد كذلك على إرساء منهجية للعمل على المدى القريب والمتوسط هادفة وبناءة ترتكز على مبدأي التشاركية والالتقائية، وتقتضي إشراك جميع المؤسسات بما فيها القطاعين العام والخاص ومختلف الفاعلين المحليين، بهدف تسريع وثيرة إنجاز المشاريع المبرمجة وتحقيق تنمية مجالية مستدامة بالإقليم تقوم على أساس العدالة المجالية.
وفي سياق متصل، أبرز السيد العامل الانخراط التام للسادة المنتخبين ورجال السلطة وممثلي المصالح اللاممركزة في الاستجابة لمتطلبات الهيئات المهنية والنقابية ومواكبة مختلف مبادراتها التي من شأنها أن تسهم في النهوض بالقطاعات التنموية للإقليم وترفع من جاذبيته وتوفر المناخ المناسب لجلب الاستثمارات لخلق الثروات وتحريك دواليب العجلة الاجتماعية فالاقتصادية.
هذا وقد ثمن السيد العامل التدخلات النوعية للسادة الحاضرين، كما نوه بالمجهودات المبذولة من طرف السادة المنتخبين والهيئات النقابية والمهنية الهادفة الى الرقي بمستوى الإقليم على جميع الأصعدة، مشيرا إلى أن هذا اللقاء يعد بداية لمجموعة متسلسلة من الجلسات والاجتماعات الخاصة بكل قطاع على حدى، سيتم عقدها خلال شهر شتنبر القادم، إضافة الى تنظيم لقاء تواصلي في بداية السنة المقبلة لتقييم حصيلة الإنجازات و تسطير برامج عمل مع جدولة زمنية محددة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!