الملك يَحْضُرُ مباراة الأحلام بين النسر الأخضر والعملاق الألماني

2013-12-20T22:53:44+00:00
رياضيةوطنية
20 ديسمبر 2013آخر تحديث : الجمعة 20 ديسمبر 2013 - 10:53 مساءً
الملك يَحْضُرُ مباراة الأحلام بين النسر الأخضر والعملاق الألماني

المتابعة: هسبريس

قالت مصادر مطلعة إنه من الراجح جدا أن يحضر الملك محمد السادس شخصيا لمقابلة النهاية التي ستجمع، مساء يوم السبت، بين بطل المغرب الرجاء البيضاوي، وبطل أوروبا، نادي بايرن ميونيخ، وذلك برسم نهائي كأس العالم للأندية في نسخته العاشرة المقامة حاليا بالمغرب.

وأفادت المصادر ذاتها أنه من المرتقب أن يحضر الملك المباراة النهائية بين الفريقين المغربي والألماني، نظرا إلى أهمية هذه المباراة الحاسمة، ورمزيتها الكروية في مناسبة عالمية، وتقديرا أيضا للعطاءات التي قدمها لاعبو الرجاء طيلة مشوار “الموندياليتو”، بغض النظر عن النتيجة التي ستنتهي بها المباراة.

وزادت المصادر بأن “حضور الملك محمد السادس، أو حتى من ينوب عنه، للمباراة النهائية بين النسور الخضر وعمالقة بافاريا، لاشك أنه سيشحذ همم اللاعبين المغاربة، ويدفعهم إلى مزيد من البذل والعطاء والتضحية، حتى يحققوا أمنية المغاربة في الحصول على أول كأس للعالم للأندية في تاريخ الكرة المغربية والعربية”.

وكانت جماهير مغربية قد طالبت، عبر الصفحات الفايسبوكية والمنتديات الإلكترونية، بحضور الملك محمد السادس في هذه المقابلة التي ينتظرها المغاربة بشغف كبير، خاصة أنه سبق له أن تفاعل بشكل سريع مع تأهل الرجاء إلى نهائي “الموندياليتو”، حيث لم يُخف المدرب التونسي فوزي البنزرتي تأثره بالتهنئة الملية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!