عامل الإقليم يشرف على افتتاح مستشفى النهار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة

2017-12-04T20:52:03+00:00
الصحةجهويةمنوعات
4 ديسمبر 2017آخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 8:52 مساءً
عامل الإقليم يشرف على افتتاح مستشفى النهار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة

2017 12 04 13 38 23 617 - اَزمور انفو 24

2017 12 04 13 36 49 521 - اَزمور انفو 24

أزمور انفو24 المتابعة:خليد اليوسي

اشرف عامل اقليم الجديدة ، صباح اليوم الاثنين 04 دجنبر 2017، على افتتاح مستشفى النهار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، الذي سيمكن من تقريب الخدمات الصحية من المواطنين و تسهيل مأمورية الأطقم الطبية والتمريضية.

حضر إلى جانب عامل الإقليم، رئيس المجلس الإقليمي، رئيس جماعة الجديدة، باشا المدينة، المندوب الإقليمي لوزارة الصحة، رئيس مصلحة المؤسسات الشبكة الصحية، ومدير المستشفى الإقليمي محمد الخامس.

وقد قدمت لعامل الإقليم والوفد المرافق له بعض الشروحات حول الأقسام المتواجدة بالمصلحة والخدمات التي ستقدمها للمواطنين.

ولم يبخل عامل الإقليم بأن يتقدم هو الأخر ببعض التوجيهات لإدارة المستشفى، خصوصا تلك التي تتعلق بالمسألة الأمنية وما يخص عناصر الأمن الخاص و الالتزام بدورهم المنوط اليهم دون التطاول على مهام الأطقم الطبية والتمريضية.

وتجدر الإشارة إلى أن مستشفى النهار الذي أعيد افتتاحه اليوم بعد أن تم إغلاقه لمدة دامت أربع سنوات بسبب نقص في الموارد البشرية، سيلعب دورا فعالا في اغناء الخدمات الصحية داخل المستشفى الإقليمي محمد الخامس، وسيمكن من تخفيف الضغط الذي يعرفه المركب الجراحي المركزي بسبب العدد الهائل للمرضى المتوافدين على هذا القسم، وكذلك من تعزيز الشبكة العلاجية بالمستشفى عن طريق القيام بالعمليات الجراحية الخفيفة، كجراحة العين (الجلالة)، عملية الاعذار، أخذ عينات الأنسجة قصد التحليل، مع تمكين المريض من مغادرة المصلحة في نفس اليوم بعد إجراء العملية والمراقبة لبضع ساعات تاركا المجال لمرضى آخرين قصد الاستفادة من الأسرة المتواجدة والمحدودة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!