الدرك الملكي بسيدي بنور يقتحم مخزنا سريا الأدوية الفلاحية في وضعية غير قانونية

2017-12-24T13:51:58+00:00
جهويةمنوعات
24 ديسمبر 2017آخر تحديث : الأحد 24 ديسمبر 2017 - 1:51 مساءً
الدرك الملكي بسيدي بنور يقتحم مخزنا سريا الأدوية الفلاحية في وضعية غير قانونية

أزمور انفو 24 المتابعة :عدنان حاد.

تمكنت عناصر الأمن الدرك الملكي وبإشراف من قائد سرية الدرك الملكي بسيدي بنور مرفوقة بعناصر ONSSA المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية خلال هذا الاسبوع من اقتحام مستودع خاص بتخزين الادوية الفلاحية بأحد دواوير منطقة الغنادرة التابعة لإقليم سيدي بنور وحجزت كميات كبيرة من مختلف أنواع الادوية الموجودة في وضعية غير قانونية .

هذه الادوية و بحسب مصادر الموقع فهي لا تستجيب لشروط السلامة الصحية للمواطنين و الحيوانات و كذا الأراضي الفلاحية ، وأحيانا يكون قاتلا، على اعتبار أنها لا تحترم المساطر القانونية سواء من حيث التصنيع والتوزيع أو التخزين.

هذا وقد كشفت مصادر الموقع ان عناصر الدرك حجزت معدات لصنع الادوية الفلاحية بالاعتماد على وسائل تقليدية و مواد محضورة الاستعمال من طرف مكتب السلامة الصحية ، كما تم العثور على الالات للتلفيف و التخزين يستعملها المشتبه فيهم في تجارتهم غير المشروعة .

وقد باشرت عناصر الدرك الملكي تحرياتها الدقيقة و انتقلت صوب محل تابع المشتبه فيه خاص لبيع المواد الفلاحية و قامت بالحجز على جميع محتوياته.كما تم فتح تحقيق معمق في النازلة تحت اشراف النيابة العامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!