الفيفا توقف رئيس الوداد البيضاوي أكرم عبد الاله و تغرمه 50 ألف دولار

2013-12-24T10:00:52+00:00
جهويةرياضيةوطنية
24 ديسمبر 2013آخر تحديث : الثلاثاء 24 ديسمبر 2013 - 10:00 صباحًا
الفيفا توقف  رئيس الوداد البيضاوي   أكرم عبد الاله  و تغرمه 50 ألف دولار

الفيفا توقف

رئيس الوداد البضاوي

 أكرم عبد الاله  و تغرمه 50 ألف دولار

 

 

 

غرم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عبد الإله أكرم، رئيس فريق الوداد البيضاوي، و نائب رئيس اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للأندية، مبلغ 50 ألف دولار،مع طرده من عضوية اللجنة المنظمة، حسب ما أكده مسؤول جامعي

القرار اتخذته لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي عقابا للرئيس الودادي على ما بدر منه من تصرف لا أخلاقي بملعب أكادير، خلال مباراة الرجاء أمام مونتيري المكسيكي، في دور ربع نهائي كأس العالم، إذ اعتدى على رجل أمن خاص، رفض السماح له بادخال أفراد من عائلته دون حصولهم على تذكرة ولوج إلى الملعب.

و كان أعضاء من الاتحاد الدولي شاهدين على الاعتداء وحرروا تقريرا قدموه للجنة الانضباط، التي استمعت إلى الرئيس الوداد، قبل أن تقرر إيقافه مباشرة بعد نهاية كأس العالم للأندية.

قرار “فيفا” سيزيد من متاعب أكرم مع الجمهور الودادي، خاصة بعد المستوى الجيد الذي ظهر به الرجاء الغريم التقليدي في مونديال الأندية و وصوله إلى العالمية بجدارة و استحقاق فيما الفريق الأحمر يتخبط في مشاكل لا حصر لها بسبب الخلاف بين الجماهير  و الرئيس الودادي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!