درك هشتوكة باقليم الجديدة يفكك معملا سريا لتقطير ” الماحيا “

2018-03-03T23:27:08+00:00
جهويةمنوعات
3 مارس 2018آخر تحديث : السبت 3 مارس 2018 - 11:27 مساءً
درك هشتوكة باقليم الجديدة يفكك معملا سريا لتقطير ” الماحيا “

أزمور انفو 24 المتابعة :م. ك.

حجزت مصالح الدرك الملكي لهشتوكة باقليم الجديدة حوالي 102 لترا من ماء الحياة  الماحيا ” المقطرة تقليديا والمعدة للترويج في مداهمة نوعية استهدفت معملا سريا بأحد المنازل بدوار المعاشات بمنطقة سيدي بونعايم  .

كما تمكنت خلال عملية تفتيش خضع إليها المنزل المستهدف من حجز كمية من المواد والتجهيزات التي تستعمل في تقطير ماء الحياة ” الماحيا ” عبارة عن منتوج التين الجاف وطناجر معدنية وبراميل وقنينات غاز وأنابيب بلاستيكية بالاضافة إلى الكمية المقطرة والمعدة للترويج والاستهلاك.

وبأمر من النيابة العامة المختصة تم وضع صاحب المعمل السري تحث تدابير الحراسة النظرية من أجل إعداد مسطرة التقديم من أجل المنسوب إليه .

هذا ويعد الدوار المستهدف من قبل الدورية الدركية من المعاقل التي تنشط فيها عمليات تقطير ماء الحياة بكميات كبيرة تروج بطريقة غير قانونية في السوق السوداء وبأثمنة مغرية ومنافسة للمشروبات الكحولية الموجودة في الاسواق وهو ما جعلها موضوع مداهمات وإغارات دركية متعددة سبق وأطاحت بالعديد من مصنعيها وقدمتهم أمام العدالة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!