عمالة الجديدة :الاستعدادات والتدابير الاستباقية المتعلقة بشهر رمضان الأبرك.

2018-04-16T11:51:53+01:00
جهويةمنوعات
16 أبريل 2018آخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 11:51 صباحًا
عمالة الجديدة :الاستعدادات والتدابير الاستباقية المتعلقة بشهر رمضان الأبرك.

أزمور انفو 24:بلاغ صحفي

ترأس السيد عامل إقليم الجديدة يوم الأربعاء 11 أبريل2018، اجتماعا موسعا خصص للاستعدادات والتدابير الاستباقية المتعلقة بشهر رمضان الأبرك، وذلك بحضور السادة رؤساء المجالس المنتخبة، والسيد رئيس المجلس العلمي والسادة ممثلي المصالح الأمنية، والسادة رجال السلطة، والسادة رؤساء المصالح اللاممركزة.
وبعد تقديم عروض السادة ممثلي المجلس العلمي والمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني والمندوبية الإقليمية للتجارة والصناعة والاقتصاد الرقمي والمديرية الإقليمية للطاقة والمعادن والمكتب الوطني للحبوب والقطاني بالجديدة، الاستعدادات والإجراءات التي تم وسيتم اتخاذها بمناسبة شهر رمضان، شدد السيد العامل على ضرورة الحرص والتقيد بالشروط والمعايير الواجب تبنیھا من أجل إنجاح المبادرة المولوية السامية المتعلقة بالإفطار، والحرص على تتبع عملية تموين الأسواق ونقط البيع المتواجدة بالإقليم بالمواد الاستهلاكية الأساسية مع تكثيف عمليات المراقبة لمواجهة جميع محاولات الاحتكار أو المضاربة في الأسعار والغش في جودة المنتجات الغذائية. كما دعا، إلى مواكبة وتأطير الأنشطة الدينية والثقافية والرياضية المبرمجة خلال هذا الشهر المبارك.
وفي هذا الإطار سيتم إحداث خلية للمداومة طيلة أيام الأسبوع لتتبع حالة الأسعار والتموين على صعيد مجموع الجماعات الترابية التابعة للإقليم، إضافة إلى وضع خط هاتفي رهن إشارة المواطنين لتلقي شكاياتهم المرتبطة بالأسعار والجودة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!