حالة انتحار…شاب في مقتبل العمر يضع حدا لحياته شنقا بتراب أولاد أفرج إقليم الجديدة

2013-12-30T00:43:46+00:00
جهويةوطنية
29 ديسمبر 2013آخر تحديث : الإثنين 30 ديسمبر 2013 - 12:43 صباحًا
حالة انتحار…شاب في مقتبل العمر يضع حدا لحياته شنقا بتراب أولاد أفرج إقليم الجديدة

 

بشكل مأساوي، عمد شاب في مقتبل العم ريومه الجمعة 27/12/2013، إلى وضع حد لحياته بتراب دائرة سيدي إسماعيل، بإقليم الجديدة. حيث انتحر شنقا، بعد أن شد عنقه بحبل، ربطه إلى غصن شجرة، ثم ألقى بنفسه في الفراغ.

و فور إشعار رجال الدرك الملكي، هرعت دوريته محمولة من الفرق الترابية للدرك الملكي بأولاد أفرج، إلى مسرح النازلة، المستهدف بالتدخل، على بعد بضعة أمتار من مقر جماعة سيدي علي بن يوسف، التي لا تبعد عن قرية أولاد أفرج  إلا ب10 كيلومترات.

و بحضور ممثل السلطة المحلية، باشرت الضابطة القضائية، المعاينات و التحريات، التي مكنت من تحديد هوية الضحية، الذي كان يعاني قيد حياته من اضطرابات نفسية، كان يخضع جراءها للعلاج لدى أطباء أخصائيين.و حسب المعطيات الأولية،  و حسب شهود من دوار أولاد زيد الذي ينتسب إليه الهالك، فان المنتحر مصاب باضطرابات نفسية ، و بعد متابعته علاجا نفسيا مركزا   بائت بالفشل و دون جدوى و غير فاعلة و بعدها استدعت حالته مكوثه، في مناسبة سابقة، في قسم الأمراض النفسية بالجديدة اختار و ضع حدا لحياته للتخلص من مرضه المكلف ماديا و اذي أثقل كاهل عائلته المعوزة

 

هذا، وأحال المتدخلون الدركيون جثة الهالك، بعد إنزالها من غصن الشجرة، حيث كانت عالقة، على المركز الاستشفائي الإقليمي بالجديدة. إذ أودعتها السلطات الصحية والدركية في مستودع حفظ الأموات، لإخضاعها للتشريح الطبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!