برلماني في دائرة آزمور يترامى على الملك العام

2014-01-01T23:45:32+00:00
أزمورجهوية
1 يناير 2014آخر تحديث : الأربعاء 1 يناير 2014 - 11:45 مساءً
برلماني في دائرة آزمور يترامى على الملك العام

   المتابعة: سيدي بنور نيوز

 في سنة 1967 قامت السلطات الإدراية بمدينة أزمور ممثلة في السيد  رئيس المجلس البلدي محمد مروان و السيد الباشا الحاج محمد عبابو بتهديم البناء الكائن بفندق بن دحان المسجل تحت عدد 17464 س و تعويض سيده بوشعيب بن فاتح بحانوتين تم بناؤهما على أرض عارية من طرف المجلس ، و قد جرى استغلال الحانوتين منذ ذلك التاريخ طبقا لهذا الاتفاق حيث اكتراهما السيد نجمي مختار و السيد الهاشمي الجيلالي بسومة كرائية قدرها 100 درهم لمدة تجاوزت 20 سنة إلى حين وفاة صاحب الملك بوشعيب بن فاتح سنة 1989  .

      غير أننا فوجئنا بنبإ الترامي على هذا الملك من طرف المدعو الفحل بن الشرقي الذي قام بإنجاز خبرة انتهت نتائجها أن الحانوتين من مشتملات ملكه المسمى بالماكازة ، و رفع دعوى قضائية في شخص زوجته مستغلا علاقات و استقواءه بمنصبه باعتباره برلمانيا و رئيسا لجماعة بن حمدوش لسنوات عديدة . و إذ نعلن رفضنا و شجبنا لهذا الترامي على ملك الغير نحيط علما الجهات المختصة أننا سنتخذ كل الإجراءات و الخطوات النضالية المفتوحة حتى تعود الحقوق إلى أصحابها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!