هلع كبير و خوف من عدوى أمراض جلدية تحملها كلاب ضالة و غريبة المظهر

2014-01-03T10:13:30+00:00
أزمورجهويةوطنية
3 يناير 2014آخر تحديث : الجمعة 3 يناير 2014 - 10:13 صباحًا
هلع كبير و خوف من عدوى  أمراض جلدية تحملها كلاب ضالة  و غريبة المظهر

علم موقع “أزمور أنفو” من مصادر مطلاع بمدينة  آزمور أن ضاهرة بادية للفادي و البادي و الغادي و اجاي منذ بداية شهر دجنبر 2013 تتمثل  أن الموطنين في هلع كبير و خوف من عدوى  أمراض جلدية تحملها كلاب ضالة  و غريبة المظهر و أن المصالح الطبية البيطرية الإقليمية  لم تحرك ساكنا لمعاينة تلك الكلاب الضالة المصابة بمرض جلدي غامض و خطير.

وحسب ذات المصادر فإن  المصالح البيطرية لم تتخذ أي إجراء لحماية الساكنة الأزمورية  من هذه الكلاب التي باتت تهدد سلامتهم الصحية، حيث أضحى أيضا سكان المناطق  القروية بدائرة آزمور  يبدوهم عيشون حالة من الخوف و الهلع عقب تفشي هذا المرض الغامض و الكلاب الضالة التي تجوب المناطق ليل نهار دون أن تتمكن السلطات المعنية بإيجاد حل لمعضلة هذه الكلاب.

و حسب  معاينتنا  فإن هذه الكلاب الضالة التائهه صايت بمرض جلدي غامض أفقدها فروها و هو ما سبب الخوف في صفوف ساكنة المدينة خشية أن يتعرضوا لمهاجمة من طرف هذه  الكلاب التي باتت تبث الرعب في قلوبهم خاصة الصبيان و الكهول و النساء مخافة انتقال عدوى هذا الداء الغير المشخص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!