بلاغ صحفي

2014-01-04T20:07:10+00:00
وطنية
4 يناير 2014آخر تحديث : السبت 4 يناير 2014 - 8:07 مساءً
بلاغ صحفي

بقلم مراد لكحل .

قام رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية ميلود معصيد في غضون الأيام الأخيرة بمعاينة ميدانية لمختبر التعاضدية بناء على شكاية من بعض المنخرطين والتي مفادها نقص على مستوى الأدوية،حيث عقد اجتماعا طارئا مع مديرة المختبر والمستخدمين للوقوف على حقيقة وضعية المختبر، حيث تم التأكيد على أن المختبر تتوفر فيه جميع الأدوية اللازمة،وقد أعرب رئيس التعاضدية عن اتخاذه جميع التدبير الضرورية الكفيلة بضمان حسن سير المختبر في الظروف الجيدة التي تمكن المنخرطين من ضمان الشروط الصحية السليمة لحسن سير هذا المرفق الصحي الاجتماعي منبها الجميع على أهمية الانخراط في ورش الإصلاح والحرص على التعامل الجيد مع المنخرطين، باعتبارهم الركيزة الأساسية للتعاضدية وفي هذا الجانب أعطى تعليماته للقيام ببعض الترميمات الأساسية التي يحتاجها المختبر.

1558832_1449728285248009_537375377_n

وفي إطار مواكبة العمل عن قرب قام بزيارة مماثلة إلى عيادة الولادة بالبيضاء، للوقوف على بنية الإستقبال بداخلها والإمكانيات التي تتوفر عليها حيث قدمت له شروحات تفصيلية عن التدبير الإداري والصحي بالعيادة، وقد انتبه إلى غياب الطبيب الذي التحق إلى حدود العاشرة صباحا ، حيث تم أخذ الإجراءات اللازمة لتعين طبيب جديد يلتزم بمواقيت العمل مراعاة لأهمية تواجد الطاقم الطبي، لمتابعة حالة الحوامل عند الولادة. كما تم تعين مدير جديد للعيادة التي كانت لمدة طويلة بدون مدير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!