بالصوروالفيديو ..المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة تحتفي بتخرج الفوج السادس لمهندسي الدولة 2018

16 نوفمبر 2018آخر تحديث : السبت 17 نوفمبر 2018 - 8:11 مساءً
بالصوروالفيديو ..المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة تحتفي بتخرج الفوج السادس لمهندسي الدولة 2018

 

أزمور انفو 24:

نظمت المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة، عصر اليوم الجمعة 16 نونبر الجاري، حفل تخرج الفوج السادس لمهندسي الدولة 2018 .
الحفل عرف حضور كل من السيد عزيز رباح وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، السيد مصطفى الخلفي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، والسيد محمد الكروج عامل إقليم الجديدة، والسيد يحيى بوغالب رئيس الجامعة،وعمداء الجامعات والاطر التربوية وعدد من المدعوين إلى جانب آباء وأولياء المهندسين المتخرجين.افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم .

والنشيد الوطني المغربي، وكلمة كل الوزيرين عزيز رباح ومصطفى الخلفي ورئيس جامعة شعيب الدكالي بالجديدة ومدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية .كما عرف حفل التخرج وصلات موسيقية .
وقد بلغ عدد المهندسين المتخرجين لهذه السنة 85 مهندس دولة، موزعين على الشكل التالي :
– 42 مهندس دولة في هندسة نظم المعلومات والاتصالات.
– 43 مهندس دولة في هندسة الإتصالات والشبكات.
ويعد هذا الحفل مناسبة لإبراز الدور الكبير الذي تضطلع به المؤسسة في تكوين أطر مؤهلة متوفرة على خبرات ومهارات تقنية ستؤهلهم لولوج سوق الشغل أو لإتمام مسار التحصيل العلمي، وتمكنهم من التكيف مع متطلبات التنمية الاقتصادية والاجتماعية الجهوية والوطنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!