توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء…

2014-01-15T10:12:00+00:00
وطنية
15 يناير 2014آخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2014 - 10:12 صباحًا
توقعات  أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء…

أزمور أنفو 24 متابعة:

– تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الأربعاء، أن تشهد منطقة طنجة واللوكوس والريف الغربي أجواء غائمة ، مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة خلال الصباح ، على أن تشهد هذه المناطق بعض التحسن في الحالة الجوية خلال الظهيرة .

ويتوقع خلال الليل نزول بعض الزخات المطرية والأمطار الضعيفة فوق منطقة طنجة والريف الغربي واللوكوس ومنطقة الغرب ، عدا ذلك ستظل الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب طيلة النهار بباقي مناطق المملكة .

وسيتكون صقيع في بعض المناطق الجبلية والشرقية خلال الصباح والليل .

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالجنوب وشرق البلاد، وضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة بباقي ربوع المملكة.

وستبلغ درجات الحرارة الدنيا ثلاث درجات بالهضاب العليا والمرتفعات، كما ستتراوح ما بين 4 و10 درجات بالسهول الشمالية والوسطى ، وما بين 10 و14 درجة بالمناطق الجنوبية .

أما درجات الحرارة العليا، فستكون ما بين 10 و 15 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا، وما بين 14 و 20 درجة بالشمال، وما بين 19 إلى 24 درجة بالوسط، وما بين 22 إلى 28 درجة بجنوب البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقوي الهيجان ما بين الرباط وطانطان ، وقوي الهيجان إلى هائج ما ببن العرائش والرباط وما بين طانطان وطرفاية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!