دموع وكلمات مؤثرة في حفل توديع قائد سيدي علي بنحمدوش المغادر واستقبال للقائد الجديد

azemmourinfo24
جهويةمنوعات
azemmourinfo2424 أغسطس 2019آخر تحديث : السبت 24 أغسطس 2019 - 12:37 صباحًا
دموع وكلمات مؤثرة في حفل توديع قائد سيدي علي بنحمدوش المغادر واستقبال للقائد الجديد

أزمور انفو24:ابراهيم الزيراري

شهدت قاعة الاجتماعات بجماعة سيدي علي بن حمدوش عشية يومه الجمعة 23غشت الجاري حفل مميز وغير مسبوق لتوديع القائد السابق لقيادة سيدي علي بنحمدوش ”محمد قجوح” وكذا استقبال القائد الجديد ”المصطفى عمار”. الحفل الذي ترأسه رئيس دائرة آزمور إلى جانب رئيس جماعة سيدي علي بنحمدوش وبعض مستشاري المجلس وموضفي القيادة والجماعة واعوان السلطة من شيوخ ومقدمين وبعض نشطاء المجتمع المدني وايضا بعض المواطنين، وتميز اللقاء بإلقاء كلمات تحت تأثير لوعة الفراق ودموع الصدق اتجاه قائد شاب عمل بإخلاص وتفاني وتعامل بحسن مع كل من طرق بابه، ألقاها كل من رئيس زميله بالسلطة السيد رئيس الدائرة وعدد من الفاعلين الجمعويين واثنوا على الخصال الحميدة وصفات القائد الذي سيغادر إلى مدينة مراكش(كليز) في إطار الحركة الانتقالية الواسعة التي أعلنتها وزارة الداخلية في صفوف مسؤولي الإدارة الترابية. وكانت جل الشهادات في حق القائد المغادر مؤثرة وبنبرة غلب عليها الحزن على افتقاد رجل سلطة احسن المعاملة مع جميع من وقف على باب مكتبه خلال المدة التي قضاها على رأس هرم السلطة المحلية وكأول قائد بعد إنشاء قيادة سيدي علي بن حمدوش بعدما كانت قيادة هشتوكة تضم كل من جماعتي اشتوكة وسيدي علي بنحمدوش.

rps20190824 003536 - اَزمور انفو 24

وقد اختتم الحفل بالترحيب بالقائد الجديد ”المصطفى عمار” متمنين له مقام سعيد آملين له التوفيق في مهامه مع الوعد بالتعاون ما بين جميع مكونات المجتمع لما فيه خدمة المواطن الحمدوشي وتنميته وتقدمه…وقبل مغادرة الجميع تم دعوتهم لحفل شاي أقامته الجماعة على شرف الحضور واخدت صور تذكارية جماعية مع القاءدين.

rps20190824 003523 - اَزمور انفو 24

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!