إغتصاب و حشي لفتاة،و الشرطة تلقي القبض على مغتصبها

2014-01-16T23:11:59+00:00
جهويةمنوعات
16 يناير 2014آخر تحديث : الخميس 16 يناير 2014 - 11:11 مساءً
إغتصاب و حشي لفتاة،و الشرطة تلقي القبض على مغتصبها

136811007195345

 الجديدة بريس – 

“بينما ساكنة الجديدة تحتفل بذكرى مولد خير الأنام محمد صل الله عليه و سلم، إذ بوحش بشري يفتض بكرة فتاة بريئة جاء بها القدر إلى بيته قصد تنظيفه، فتاة يتيمة تبلغ من السن، الواحد و العشرين ربيعا، لم يكن بمخيلتها أبدا أن سعيها لرزق تسد به رمقها و تحيا به حياة كريمة قد يحول حياتها إلى كابوس أسود تحاول بذلك الانتحار مرتين لولا الألطاف الربانية.

 

خديجة المغتصبة بينما هي تهم بتنظيف بيت مشغلها، إذ به يراودها عن نفسها فاستعصمت، فكان الضرب ملاذه بقضيب فولاذي حتى اعوج ظهرها، ليفترس بقضيبه البشري ذبرها (إغتصاب من الخلف) لم تعد بذلك قادرة حتى على الجلوس، ليفتض بعد ذلك بكارة الفتاة العازبة بدون شفقة ولا رحمة، و مع الاغتصاب يستمر في ضرب المبرح ليومين متتالين، مرارة الإغتصاب وتزدادها قساوة الإحتجاز.

 

بحي ملك الشيخ بالجديدة، لم تجد خديجة في يومها الثاني للإحتجاز مع الإغتصاب سوى صوتها لتستنجد به من سكان العمارة لإنقادها من الوحش البشري الفتاك، و إذ بالجيران يطرقون باب الشقة ما إن فتحه المغتصب تهرب خديجة بسرعة أمام دهشة الجيران و إستنكارهم “اللهم إن هذا لمنكر”.

 

لم تقف معاناة خديجة إلى هذا الحد فقط، بل لما ذهبت للمستشفى الإقليمي الجديد لم تجد طبيبا مستقبلا لها، بغرض تحرير شهادة طبية تثبت إفتضاض بكارتها و إغتصابها من ذبر، بالإظافة للضرب و الجرح الذي تعرضت له طيلة يومين.

 

 خديجة لجئت إلى إحدى العيادات الطبية لتثبت بذلك ما تعرضت له بشاهدة طبية، تتجه بعدها إلى مصلحة الشرطة قصد تحرير شكاية و إتباع المسطرة القانونية قصد استرداد حقها بقوة القانون، إذ تفاجئ برفض الشرطة للشهادة الطبية، معللة ذلك بوجوب أن تكون شهادة طبية من مستشفى عمومي.

 

في تصريح لبثينة (صديقة خديجة) تعرب فيه أن نفسية خديجة الآن هي جد محطمة مما دفعها لمحاولة الانتحار مرتين، كما أن المغتصب يحاول الهروب خارج الوطن، و عليه ترجوا من الفعاليات الحقوقية و الجمعوية مساندة خديجة في قضيتها و الوقوف بجانبها لكي تأخد العدالة مجراها القانوني.
وقد تمكنت مصالح الشرطة القضائية  من القاء القبض على مغتصب خديجة،في حين سيتم التحقيق معه ومواجهته بالتهم المنسوبة إليه من طرف المتضررة.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!