الفار ينصف الطاس ويتأهل الى نهائي كأس العرش

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدةرياضية
azemmourinfo249 نوفمبر 2019آخر تحديث : السبت 9 نوفمبر 2019 - 7:35 مساءً
الفار ينصف الطاس ويتأهل الى نهائي كأس العرش

ازمورانفو24:محمد صالح اكليم .

حجز فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي لكرة القدم ” طاس”، بطاقة التأهل إلى نهائي كأس العرش، عقب فوزه على الدفاع الحسني الجديد بنتيجة إصابة واحدة لصفر، في المباراة التي جمعتهما بعد ظهر يومه السبت 9 نونبر الجاري، على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة برسم دور نصف النهائي.
امتازت المباراة بالندية والمنافسة القوية وانتهى زمن الشوطين الاول والثاني  بالتعادل الأبيض احتكم معه الفريقان إلى الشوطين الاضافيين، اللذين بقيا على نفس النتيجة الى آخر لحظات المباراة حيث أعلن الحكم الكزاز عن ضربة جزاء اثر لمس الكرة ليد مدافع جديدي، بعد لجوءه إلى تقنية” الفار” التي أكدت وجود الخطأ في مربع العمليات.
ركلة الجزاء نفذها اللاعب على عشا بقوة حيث ولجت الكرة بكاملها داخل الشباك وارتطمت بالأرض مما صعب على حكم اللقاء الاعلان عن هدف لصالح أبناء الحي المحمدي، إلا انه بالرجوع مرة ثانية إلى تقنية “الفار” تم التأكد من مشروعية الاصابة.
هذا، وسيواجه فريق المرحوم العربي الزاولي،  يوم 18 نونبر الجاري، المنتصر في مباراة نصف النهاية الثانية التي ستجمع يوم غد الأحد بين فريقي المغرب التطواني وحسنية أكادير على أرضية الملعب البلدي بوجدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!