توقيع_اتفاقية_شراكة بين_جماعة_الجديدة ووزارة_الثقافة_والشباب_والرياضة

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدة
azemmourinfo247 ديسمبر 2019آخر تحديث : السبت 7 ديسمبر 2019 - 11:52 صباحًا
توقيع_اتفاقية_شراكة بين_جماعة_الجديدة ووزارة_الثقافة_والشباب_والرياضة

ازمورانفو24:

شهدت مدينة الجديدة صباح اليوم توقيع اتفاقية شراكة بين جماعة الجديدة ووزارة الثقافة والشباب والرياضة (قطاع الثقافة) تتعلق بوضع مسرح عفيفي رهن إشارة الوزارة لتسييره وتدبيره وفق معايير وأسس تدبير هذا النوع من المؤسسات الثقافية.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تحقيق إقلاع فعلي في المجال الثقافي والمسرحي سواء على مستوى العرض أو الترويج والإنتاج، من خلال مجموعة من التدابير التي سيتم اتخاذها والشراكات التي سيتم ابرامها والتنسيق الذي سيتم اعتماده بين مختلف الفاعلين والمتدخلين في القطاع (مسرح محمد الخامس نموذجًا) والبرامج التي سيتم إعدادها والتي سيتم تنفيذها من طرف المجلس الإداري الذي سيسهر على تسيير المسرح والمتكون من ممثلين عن الجماعة والوزارة إضافة إلى ممثل عن المسرحيين بالجديدة.

وبموجب هذه الاتفاقية ستلتزم وزارة الثقافة بتسيير وتدبير مسرح عفيفي بالجديدة وتعيين الطاقم الإداري والفني اللازم وتحمل كل نفقات عمليات التأهيل أو التجهيز المتعلقة به إضافة إلى تحمل نفقات استهلاك الماء والكهرباء والهاتف.

وللتذكير فقد صادق المجلس الجماعي للجديدة بالأغلبية على هذه الاتفاقية خلال دورته العادية لشهر أكتوبر 2019.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!