الجديدة: الدورة 25 في مجال الإعلام بموضوع التصوير الصحفي التلفزيوني

abdou Kabriti15 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
الجديدة: الدورة 25 في مجال الإعلام بموضوع التصوير الصحفي التلفزيوني
رابط مختصر
ازمورانفو24بقلم: إبراهيم الزراري
احتضنت يوم الجمعة 13دجنبر 2019 قاعة الاجتماعات لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة المضرب الكائن بالقرب من” بارك سبيني” بمدينة الجديدة تنظيم أشغال الدورة 25 في مجال الإعلام بموضوع التصوير الصحفي التلفزيوني المحترف تحت شعار ‘ كيف تصبح مصورا ومعدا لبرنامج تلفزيوني’ أطرها واشرف عليها الاعلامي والمصور التلفزيوني السابق بعدة قنوات الأستاذ أمين بلامين .
يأتي تنظيم هذه الدورة التكوينية من طرف الاكاديمية الدولية للاعلام والخدمات والفيدرالية الوطنية للاعلام السمعي البصري بالمغرب وبتنسيق مع جريدة الحوار بريس وجريدة صوت الصحافة ، في اطار الرغبة في تنمية قدرات العاملين في مجال الاعلام ومن اجل تكوين هادف للجسم الصحفي بالانفتاح على مجموعة من التجارب التي تعرفها الساحة الوطنية والدولية في هذا المجال.
وهكذا انطلقت الدورة التكوينية كما كان مبرمجا لها في حدود التاسعة صباحا بتقديم عام لمحاورها وإعطاء تعاريف منهجية في فن التصوير الصحفي بكل مهنية تطبيقية مع ورشات تدريبية حول كل ورشة على حدا مما سمح للمشاركين في طرح تساؤلاتهم واستفساراتهم للمكون الذي تفاعل واسدى النصح للطلبة الراغبين في الاستفادة وتطوير كفاءتهم في مجال التصوير الاحترافي.
واختتمت الدورة بتوزيع الشواهد على المشاركين ومنهم 15 طالب وطالبة من المعهد العالي للصحافة والاعلام بالدار البيضاء ومشاركين من عدة مدن مغربية بصفتهم مديري ورؤساء ومراسلي مواقع الكترونية محلية وجهوية ووطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!