حوار مع مدرب فريق فتح سيدي بنور صلاح الشعالي

abdou Kabriti7 يناير 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
حوار مع مدرب فريق فتح سيدي بنور صلاح الشعالي
رابط مختصر

ازمورانفو24:عادل عواد.

أوضح صلاح الشعالي مدرب فريق فتح سيدي بنور لموقع ازمور انفو24،أنه جد مرتاح للحصيلة التقنية لفريقه معتبرا إياها بالإيجابية مضيفا أن الفريق البنوري أصبح يتوفر على مجموعة من العناصر الشابة المعول عليها لبناء مستقبل الفتح، ولم يستبعد صلاح الشعالي أن الفريق سينافس على اللقب إذا ما اتضحت له معالم ذلك وتمهدت أمامه الطريق نحو بلوغ هذا الهدف.

inbound4337458304622395567 - اَزمور انفو 24

ما هي الأهداف المسطرة هذا الموسم؟

الارتباط الذي يجمعني مع الفريق هو ضمان مكانته ضمن فرق القسم الوطني الثاني هواة، بالإضافة الى  لعب الأدوار الطلائعية و تكوين فريق قوي. وهذا لن يتأتى طبعا إلا ببذل جهود مضاعفة و المثابرة و الانضباط، وما يتطلبه ذلك من عمل تقني كبير وشاق، مع توفير الإمكانيات المادية والبشرية.

بعد انطلاقة خجولة ،تغير مسار الفريق و انتقل من الصف الاخير الى الصفوف الاولى ما السر في ذلك؟

لا وجود لأي سر، السر الأول والأخير هو العمل الجاد من طرف كل مكونات الفريق ثم إن الفريق كما تعلمون قد عرف تغييرات كبيرة تحتاج منا إلى الصبر وإلى المزيد من الوقت لتحقيق المطلوب ، فقد كانت تعثرات البداية مهمة لأنها جعلتنا نقف على مكامن الخلل وبالتالي تضاعف الجهد من أجل الارتقاء بالفريق نحو الأفضل والحمد لله حقق المطلوب بدليل احتلالنا لمرتبة متقدمة.

هل تغيرت أهدافكم بعد الانطلاقة الجيدة ؟

الهدف المحدد هو بناء فريق قوي، والخروج من الأزمة التي رافقته في بداية الموسم. أمامنا وقت كاف لنتحسن. نحاول التركيز على كل مباراة نلعبها، ويجب تكاثف جهود الجميع من أجل إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي.

كيف تقيم مرحلة الذهاب وهل أنت راض على العمل المنجز لحد الآن؟

أظن أنه رغم الإكراهات التي عانينا منها في بداية البطولة فإننا استطعنا التغلب عليها بدليل تحقيقنا لنتائج إيجابية مكنتنا من احتلال المرتبة الرابعة  على بعد سبع خطوات من المتصدر امل تيزنيت، وهذا يعتبر في حد ذاته انجاز كبير، وبالمناسبة أؤكد أنني مرتاح للعمل الذي قمت به ومازال ينقصنا الكثير لتكريسه بنسبة مئوية كبيرة، شخصيا راض على الحصيلة باعتبار أنني التحقت بفتح سيدي بنور برهان تكوين فريق قادر على كسب التحديات الصعبة حاليا نسير بخطى ثابتة لتحقيق الأهداف المرجوة بعد بداية غير موفقة.
ماذا استفدتم من توقف البطولة الوطنية؟

أعتقد أن توقف البطولة أمر جد إيجابي بالنسبة إلينا وهو فرصة لإعادة ترتيب البيت وإصلاح ما يمكن إصلاحه سيما أنه خلال الشطر الأول من البطولة أصيب مجموعة من اللاعبين داخل الفريق ويلزمهم راحة لاسترجاع الطراوة البدنية. وشخصيا انا جد سعيد بهذا التوقف الذي سيسمح لنا بتهيئة الفريق جيدا وتقويم الاعوجاجان واسترجاع مجموعة من اللاعبين وإعدادهم للشطر الثاني الذي يبدو صعبا وحاسما.

في فترة الانتقالات الشتوية هل قمتم بانتداب لاعبين جدد؟

بطبيعة الحال وعلى قدر الإمكانيات المسموح لنا بها، من أجل سد الفراغ الذي يشكو منه الفريق في بعض المراكز وبالتالي مسايرة الشطر الثاني من البطولة الذي سيكون بدون شك حارقا وحاسما، كما حاولنا استقدام عناصر متمرسة و شابة لدمجها في التشكيل الأساسي في إطار التهيييء  للشطر الثاني من البطولة و للموسم الرياضي المقبل.

ما هو البرنامج الذي ستعتمدونه خلال هذه الفترة؟

سطرت الإدارة التقنية للفريق برنامج عمل مضبوط من خلال إجراء تداريب عادية بسيدي بنور تخللتها مجموعة من المباريات الودية ضد انوار القرية ومولودية مراكش وأمل الزمامرة هي فرصة للوقوف على جاهزية بعض اللاعبين خصوصا منهم الجدد.

كلمة اخيرة :

اشكر من خلال منبركم الجماهير البنورية على دعمها و تشجيعها المتواصل للفريق كما ادعوهم الى مواصلة التشجيع لكل يستعيد فريق فتح سيدي بنور المكانة التي يستحقها، كما اتقدم بالشكر الى المكتب المسير على كل مجهوداته القيمة خدمة للفريق وما يبذله من تضحيات،كما لايفوتني أن أتقدم بخالص التقدير و الامتنان لوسائل الاعلامية المحلية التي تواكب اخبار الفريق وادعو الجميع الى الوقوف بجانب الفريق  ودعمه ماديا ومعنويا ليصل الى الاهداف المنشودة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!