.
.
.

خط جديد للنقل الحضري ينظاف بجماعة سيدي علي بن حمدوش

جهوية
abdou Kabriti7 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
خط جديد للنقل الحضري ينظاف بجماعة سيدي علي بن حمدوش
رابط مختصر

ازمورانفو24:ابراهيم الزيراري.

زف رئيس جماعة سيدي علي بن حمدوش بشرى إقتراب حل ازمة النقل التي يعانيها مواطني ساكنة المنطقة الساحلية بجماعة سيدي علي بن حمدوش الى حدودها مع جماعة اشتوكة ،وذلك من خلال حضوره بصفته ممثلا للجماعة لذا مجموعة الجماعات الترابية للجديدة الكبرى ،حيث تمت المصادقة بالاجماع على نقطة إضافة خط جديد لشبكة الخطوط الاصلية ،خلال الدورة العادية لشهر فبراير التي انعقدت بالجديدة الثلاتاء 4فبراير الجاري.
وفي اتصالنا بالسيد مدير المصالح لذا مجموعة الجماعات الترابية للجديدة الكبرى أكد ان الخط الجديد الذي تقرر خلقه ستكون انطلاقته من مدينة ازمور ،بثمن 4 دراهم للرحلة، مرورا بمركز سيدي علي وبمجموعة من الدواوير عبر الطريق الثانوية رقم 320 الى حدود جماعة سيدي علي بن حمدوش مع جماعة اشتوكة على مستوى دوار ايت الرخى كنقطة النهاية turminus امام مقهى سيدي بونعايم (الريف).
كما اضاف السيد مدير المصالح ان المصادقة على هدا الربط في مقرر الدورة يأتي في اطار تحسين ملحق شبكة الخطوط الذي تستغله شركة اكينوكس الجديدة من خلال العقد الذي يجمعها بالمجموعة ،ومن شأن الخط الجديد ان يساهم في خلق رواج اظافي ما بين مدينة ازمور ودواوير سيدي علي المجاورة وايضا تخفيف الضغط الذي يعانيه النقل المدرسي وان يساهم في التقليل من ضاهرة الهدر المدرسي خاصة في صفوف الفتاة القروية.
جدير ذكره انه على هامش دورة فبراير مجلس جماعة سيدي علي بن حمدوش قامت الشركة رفقة رئيس الجماعة( الذي يعود له الفضل في هذا المكسب بالنسبة للساكنة) بزيارة لنقط مرور الحافلات وكذا نقطة نهايتها ، آملين مصادقة وزارة الداخلية على هذا الربط في غضون شهر على ابعد تقدير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!