لقاء عمل بين جمعية دكالة وإدارة مستشفى محمد الخامس بالجديدة

abdou Kabriti21 فبراير 2020آخر تحديث : منذ شهرين
لقاء عمل بين جمعية دكالة وإدارة مستشفى محمد الخامس بالجديدة
رابط مختصر

ازمورانفو24:

انعقد يومه الخميس 20 فبراير 2020 بمقر إدارة المركز الاستشفائي الاقليمي محمد الخامس بالجديدة اجتماع عمل بحضور المندوب الإقليمي للصحة الدكتور جلال السباغي ومدير مستشفى الجديدة الدكتور بعيد عثمان وبعض أعضاء مكتب جمعية دكالة من أجل مناقشة إمكانية تحقيق بعض الأنشطة لفائدة ساكنة دكالة قصد الاستفادة من بعض الخدمات الصحية للمستشفى استمرارا للأنشطة التي سبق تنظيمها من طرف جمعية دكالة بتعاون مع مستشفى الجديدة.
وقد اتفق أعضاء الجمعية مع إدارة المستشفى على وضع خطة عمل تتمثل في تنظيم أنشطة اجتماعية صحية تستهدف بالخصوص الفئات المعوزة من ساكنة دكالة خاصة الفئات التي تعاني من الأمراض التي تصيب عدسة العين التي تتطلب إجراء عمليات جراحية لإزالة “الجلالة ” وتنظيم قوافل طبية لتشخيص سرطان الثدي و عنق الرحم لدى النساء وأخرى لتقديم خدمات صحية للمصابين بالأمراض الجلدية والأطفال المتعثرين في الدراسة بسبب ضعف النظر أو بعض الأمراض الأخرى. وقد أبان السيد المندوب والسيد المدير عن استعدادهما للتعاون مع جمعية دكالة لتحقيق الأهداف المنشودة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!