عامل إقليم الجديدة والوفد المرافق له يقوم بزيارة لسوق اللا زهرة لإدماج الباعة الجاءلين وأصحاب المحلات العشوائية.

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدة
azemmourinfo2428 فبراير 2020آخر تحديث : الجمعة 28 فبراير 2020 - 5:25 مساءً
عامل إقليم الجديدة والوفد المرافق له يقوم بزيارة لسوق اللا زهرة لإدماج الباعة الجاءلين وأصحاب المحلات العشوائية.

ازمورانفو24:المتابعة.
قام عامل إقليم الجديدة، محمد الكروج، صباح اليوم بزيارة تفقد ومتابعة ميدانية، استهلها بجولة بساحة عبد المومن الموحدي للوقوف عن كثب على سيرورة اشغال التأهيل والتبليط التي باشرتها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في الأيام القليلة الماضية .

وفي ذات السياق عرج عامل الإقليم على سوق بئر ابراهيم (لالة زهرة) من أجل متابعة أشغال التهيئة والصيانة التي تقوم بها السلطات المحلية في المحلات التجارية داخل السوق وتأهيلها لفائدة العشرات من الباعة الجائلين، ناهيك عن تفقد المحلات النموذجية التي يتم إنشاؤها لصالح باعة الأثات المستعمل والمتلاشيات، المتضررين من الحريق الذي أتى على العديد منهم خلال الأشهر القليلة ااماضية ، في أفق تحقيق البرنامج التنموي المحلي الذي يتابعه عامل الإقليم لفائدة هذه الفئة من المجتمع الجديدي.

وقد رحب حرفيو سوق لالة زهرة وتفاعلوا مع قدوم عامل الإقليم، للاطلاع على أوضاعهم التجارية من خلال حوارات مباشرة للانصات بغية تحقق الأهداف المتوخاة من مثل هذه الأوراش الصغيرة في حجمها والكبيرة في منافعها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!