‘ ولد الموظف ‘ آخر كبار مروجي المخدرات بمنطقة آزمور في قبضة الشرطة القضائية

2014-01-26T19:54:33+00:00
أزمورجهوية
26 يناير 2014آخر تحديث : الأحد 26 يناير 2014 - 7:54 مساءً
‘ ولد الموظف ‘ آخر كبار مروجي المخدرات بمنطقة آزمور في قبضة الشرطة القضائية

أزمور أنفو 24 متابعة: الجديدة 24

علم لدى مصدر امني رفيع أن عناصر الشرطة القضائية بالجديدة، تمكنت ليلة أمس السبت من اعتقال الملقب ب “ولد الموظف ”  أحد أبرز مروجي المخدرات الذي كان مبحوث عنهم بمنطقة ازمور.

وجاء اعتقال “ولد الموظف ” من طرف عناصر الشرطة القضائية بالجديدة، من داخل بيت خليلته بازمور، حيث كانا ينويان قضاء ليلة السبت سويا داخل المنزل، وكانت الفرقة الميدانية التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بالجديدة، وبعد توصلها بمعلومات عن مكان وجوده، قد داهمت المنزل بالقوة، واعتقلت المدعو “ولد الموظف ” الذي كان ينشط في تجارة المخدرات بالمنطقة الرابطة بين آزمور و منطقة بونعايم وكان من المزودين الرئيسيين لتجار المخدرات بمدينة الجديدة. وكان مبحوث عنه في 25 مذكرة بحث محلية لدى الدرك الملكي والأمن الوطني بالإضافة الى 4 مذكرات بحث وطنية.

ومباشرة بعد نقل “ولد الموظف” الى مقر الأمن الإقليمي بالجديدة، انتقلت ، في وقت مبكر من فجر هذا اليوم الاحد، فرقة أمنية مشكلة من 10 عناصر أمنية، كان على رأسهم رئيس مصلحة الشرطة القضائية، الى مقر اقامته بدوار الكواهي بضواحي ازمور، بهدف اجراء عملية تفتيش المنزل الذي تقيم فيه ايضا عائلة المعتقل، ليتم العثور على سكين من الحجم الكبير ودراجتين ناريتين ودراجة هوائية، كان “ولد الموظف” قد حصل عليهم عن طريق المقايضة من بعض اللصوص، وكان يستعمل هذه الدراجات في ترويج المخدرات بدواوير دائرة ازمور. وحول عدم العثور على اي مخدرات داخل المنزل، وفي تصريح  لرئيس مصلحة الشرطة القضائية بالجديدة ل”الجديدة 24 “، لم يستبعد هذا الاخير أن تكون عائلة المعتقل قامت باخفائها بعد أن علموا بخبر اعتقاله ليلة امس السبت.

هذا وتجدر الاشارة الى ان عناصر الفرقة الميدانية التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بالجديدة، التي قامت باعتقال “ولد الموظف”، كانت تتواجد لحظتها بمدينة ازمور، حيث كانت تقوم بدوريات امنية داخل المدار الحضري لمدينة ازمور، في اطار الدعم الامني الذي باتت تستفيد منه المدينة منذ عدة أسابيع مضت من طرف الامن الاقليمي بالجديدة.

وكان رئيس الأمن الإقليمي بالجديدة قد أعطى تعليماته بدعم عناصر مفوضية الشرطة بازمور. عبر تقديم الدعم اللوجيستي والميداني من طرف امن الجديدة، حيث أصبحت الفرقتين الميدانية والمتحركة، التابعتين للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية، تنتقل كل يوم جمعة وسبت الى ازمور، عبر سيارتين رباعيتي الدفع من أجل المساهمة في استتباب الامن ومحاربة الجريمة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!