إلقاء القبض على 12مرشحا للهجرة السرية ومنظم للعملية بجماعة سيدي علي بنحمدوش دائرة ازمور

azemmourinfo24
جهوية
azemmourinfo2416 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 16 أكتوبر 2020 - 4:31 مساءً
إلقاء القبض على 12مرشحا للهجرة السرية ومنظم للعملية بجماعة سيدي علي بنحمدوش دائرة ازمور

ازمورانفو24.ابراهيم الزراري.

في دورية مشتركة للدرك الملكي التابعة لسرية شتوكة و المركز القضائي بالجديدة تمكنت عناصرها خلال الساعات الاولى من صبيحة الجمعة 16أكتوبر 2020 من احباط محاولة للهجرة السرية عبر احد القوارب التقليدية على مستوى الشريط الساحلي لشاطىء الولجة ونقطة التفريغ العشوائية المعروفة بالغويبة دوار تاكورانت جماعة سيدي علي بحمدوش دائرة ازمور اقليم الجديدة .

inbound4078717561998476659 - اَزمور انفو 24

وقد وصل عدد المرشحين الموقوفين 12 شابا إضافة الى احد المنظمين للعملية في حين فر ثلاثة من شركائه ،والذين يرجح انهم’ نصبوا’ بطريقة محكمة على الراغبين في الهجرة و”سلبوهم” مبالغ مالية مهمة كمقابل للعملية بعدما تم تجميعهم بأحد المباني المهجورة القريبة من نقطة الانطلاقة المفترضة و ينحدر جل المرشحين حسب المصادر المشرفة على التحقيق من مدينة الجديدة ولازالت التحقيقات جارية بمركز الدرك الملكي لسرية شتوكة لتحديد هوية باقي الشركاء المنظمين وحيثيات العملية .
جدير بالذكر انه خلال الآونة الاخيرة شهدت المنطقة الساحلية اجتياح كبير للمرشحين للهجرة عبر المياه البحرية لشواطىء اقليم الجديدة ويغدي ذلك نجاح العشرات من شباب مدينة الجديدة خاصة في الوصول الى اسبانيا والبرتغال عبر عمليات موثقة بالصوت والصورة وهو ما يدفع ويشجع عدد اخر من الشباب الى المغامرة وركوب المجهول نظرا لغياب فرص للشغل بالمنطقة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!